مانشستر يونايتد يطلب نجمين من ريال مدريد للاستغناء عن بوجبا

مانشستر يونايتد يطلب نجمين من ريال مدريد للاستغناء عن بول بوجبا

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لن يكتفي بالمبلغ الذي حدده نظير السماح للفرنسي بول بوجبا بالرحيل إلى ريال مدريد ويطلب معه أيضا ضم لاعبين اثنين من الملكي.

محمد عبد السند
محمد عبد السند

حدد المسؤولون في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالفعل «السعر المطلوب» للاستغناء عن الفرنسي بول بوجبا نجم وسط الفريق في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بحسب ما نشرته تقارير.

لكن مبلغ الـ160 مليون جنيه إسترليني الذي يتطلع مانشستر يونايتد للحصول عليه نظير رحيل بول بوجبا عن «أولد ترافورد» ربما لا يكفي لانضمام الحاصل رفقة منتخب «الديوك» على لقب كأس العالم التي أقيمت في روسيا الصيف الماضي، إلى ريال مدريد الإسباني.

ومع استعداد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد إنفاق الأموال بشكل سخي على صفقات جلب 6 لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي المقبل- من بينهم بوجبا- فإنه يعلم جيدا أنه سيستغنى حتما عن لاعبين آخرين.

ومن بين هؤلاء اللاعبين الذين سيمنحهم زيدان الضوء الأخضر لمغادرة العاصمة الإسبانية الويلزي جاريث بيل، لكن «الشياطين الحمر» لا يحرص على الأرجح على الحصول على خدمات اللاعب الذي يتعرض لإصابات متكررة.

اقرأ أيضا.. تقارير: مانشستر يونايتد يجد طريقة عرقلة صفقة انتقال بوجبا لريال مدريد

ماركو كوفاسيتش لاعب آخر يرغب زيدان في الاستغناء عن خدمات في الصيف المقبل، لكن مجددا لا يدخل الكرواتي في اهتمام النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد.

لكن هناك اثنين من نجوم «لوس بلانكوس» اللذين يرغب مانشستر يونايتد في التعاقد معهما ضمن صفقة انتقال بول بوجبا إلى ريال مدريد. أول هذين اللاعبين هو الألماني توني كروس والذي طالما يثير اهتمام المسؤولين في «الشياطين الحمر»، والذي تشير تقارير إسبانية إلى أن إدارة ريال مدريد عرضت اللاعب، مع بيل، بالفعل على يونايتد ضمن صفقة بول بوجبا.

أما اللاعب الآخر الذي يهتم مانشستر يونايتد في الحصول عليه من الفريق «الملكي» فهو الفرنسي الدولي رفائيل فاران، الذي يواصل تألقه في خط دفاع الفريق.

وبرغم أن مسؤولي الريال لا يرغبون في فقدان فاران، إلا أنهم يفضلون دائما اللاعبين الموهوبين، أمثال بول بوجبا، على المدافعين وإن كانوا متألقين.

ويبدو أن بول بوجبا الذي يحصل على 290 ألف إسترليني في الأسبوع في يونايتد، تروق له فكرة ارتداء قميص ريال مدريد، حيث سبق وأن اعترف بأن انتقاله إلى العاصمة الإسبانية «حلم» بالنسبة له.

إقرأ أيضا.. شقيق بوجبا يكشف نجومهم المفضلين.. وموعد القرار النهائي حول ريال مدريد

وكان بوجبا قد اقترن اسمه كثيرا في الصيف الماضي بأنباء انتقاله إلى برشلونة الإسباني بعد تألقه مع منتخب بلاده في مونديال روسيا، لكن إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد رفض حينها رحيل الفرنسي بعدما حاول البرتغالي مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب إتمام الصفقة.

وانتقل بول بوجبا إلى يونايتد في العام 2016 قادمًا من يوفنتوس الإيطالي في صفقة قياسية حينها بلغ قوامها 89 مليون إسترليني. لكن ووفقا لصحيفة «ديلي ميل» الإنجليزي، يطلب مسؤولو «أولد ترافورد» 160 مليون إسترليني للاستغناء عن اللاعب، ما يعني أكثر من ضعف المبلغ الذي تعاقدوا معه به.

ولا يزال يتبقى عامان في عقد صانع الألعاب الفرنسي مع مانشستر يونايتد.

اخبار ذات صلة