Web Analytics Made
Easy - StatCounter
مانشستر يونايتد يضغط على بوجبا لتحديد مستقبله

مانشستر يونايتد يضغط على بوجبا لتحديد مستقبله

يرغب نادي مانشستر يونايتد في معرفة مصير نجمه الفرنسي بول بوجبا ويطالبه باتخاذ قراره في أسرع وقت سواء بالبقاء أو الرحيل إلى ريال مدريد

حسام نور
حسام نور
تم النشر

الهزيمة القاسية لنادي مانشستر يونايتد أمام إيفرتون بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل على ملعب جوديسون بارك ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، جعلت الشياطين الحمر تحتل المركز السادس في جدول الترتيب على بعد نقطتين من المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وتنتظره مباراة صعبة في ديربي مانشستر أمام رجال المدرب بيب جوارديولا غدا الأربعاء.

وفي ظل هذه اللحظة الحاسمة والموقف المعقد الذي يمر به المان يونايتد، قررت الإدارة الضغط على لاعب الفريق الفرنسي بول بوجبا من أجل تحديد مصيره بشكل رسمي في أسرع وقت.

وجاء هذا عبر لاعب الفريق السابق جاري نيفيل (602 مباراة بقميص اليونايتد ولديه علاقات صداقة وثيقة بإدارة النادي)، والذي وجه رسالة إلى بوجبا خلال حواره مع شبكة «سكاي سبورت» العالمية، قائلا: «بوجبا نراه مشتت ووكيل أعماله دائما ما يحاول الهرب في الحديث عن مستقبله. والشائعات حول ارتباط بوجبا بريال مدريد حقيقة. ويجب عليه أن يوضح مستقبله للنادي (مانشستر يونايتد). أفعل ذلك في أسرع وقت يا بوجبا حتى يواصل النادي المضى قدما».

وأشار فيديريك كالينج، الصحفي بقناة «تيليفوت» الفرنسية، يوم الاثنين الماضي، إلى أن مفاوضات إدارة ريال مدريد مع لاعب «الشياطين الحمر» باتت متقدمة للغاية، مضيفا في تقريره أن الاتفاق بين بوجبا وريال مدريد سيكون الخطوة الأولى لانضمام اللاعب إلى عملاق العاصمة الإسبانية، ولكن هناك مشكلة قد تعرقل إتمام الصفقة، وهي: ارتفاع قيمة الراتب الذي يتقاضاه اللاعب رفقة مانشستر يونايتد، موضحا أنه بعد توصل كلا الطرفين إلى اتفاق، فإن إدارة ريال مدريد سيتوجب عليها اتخاذ الخطوة الثانية، وهي محاولة إقناع النادي الإنجليزي بالتخلي عن اللاعب.

يمكنك أيضا قراءة: جماهير مانشستر يونايتد تطالب بوجبا بالرحيل إلى ريال مدريد

ولدي بوجبا، البالغ من العمر 26 عاما، عقد داخل معقل أولد ترافورد حتى عام 2021 وهناك بند في العقد ينص على أحقيه النادي الأنجليزي تمديد العقد لعام إضافي، ويحصل بوجبا على راتب سنوي بقيمة 17 مليون يورو صافي، وحاولت إدارة النادي بتجديد عقده وعرضت عليه راتب سنوي بقيمة 25 مليون يورو سنويا وأن تعيد له شارة قائد الفريق التي سلبها منه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ولكن اللاعب رفض العرض.

ومن جانبه، صرح بوجبا، يوم 19 مارس الماضي، بعد عودة زيدان لقيادة ريال مدريد من جديد، قائلا: «ريال مدريد حلم لأي لاعب وبالأخص مع المدرب زيدان»، ومن هنا بدأت العلاقة العلاقة بين ريال مدريد وبوجبا بفضل زيدان الذي يضع بوجبا ضمن أولوياته في الفترة المقبلة ورحب علنيا بقدومه.

اخبار ذات صلة