Web Analytics Made
Easy - StatCounter
مانشستر يونايتد يرد على العرض السعودي لشراء النادي

مانشستر يونايتد يرد على العرض السعودي لشراء النادي

إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي تحدد موقفها من بيع النادي ردًا على التقارير التي خرجت بتقديم ولي العهد السعودي عرضًا جديدًا لشراء النادي.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

أعلن إد وودورد، نائب الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد، موقف ناديه، بعد أنباء تقديم الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، بعرض جديد من أجل شراء النادي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح «وودورد» في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس، أن عائلة جليزر لا تفكر نهائيًا في بيع النادي خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير إنجليزية قد أعلنت أن العائلة المالكة السعودية، ترغب في شراء نادي مانشستر يونايتد، إلا أن العائلة المالكة الحالية لا تفكر في بيع النادي بأي ثمن.

انتقادات كثيرة للعائلة المالكة لمانشستر يونايتد

وتتعرض العائلة المالكة في الوقت الحالي للعديد من الانتقادات، بعد تراجع مستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة، ووجوده في المركز الثالث عشر بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

واستعد مانشستر يونايتد لهذا الموسم بالعديد من الصفقات وأنفق 143 مليون جنيه إسترليني، وتعاقد مع 3 لاعبين هم: آرون وان بيساكا وهاري ماجواير ودانييل جيمس.

ويعاني مانشستر يونايتد هذا الموسم تحت قيادة النرويجي أولى جونار سولسكاير، حيث يقبع الفريق في المركز الـ 13 بالدوري، بعد 9 مباريات خاضها، حقق الفوز في مباراتين والتعادل في 4 مباريات، والهزيمة في 3 مباريات.

ولم يحقق الفريق أي فوز حتى الآن في مسابقة الدوري منذ 14 سبتمبر الماضي، حيث كان أمام فريق ليستر سيتي.

وتعادل مانشستر يونايتد في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي أمام ليفربول، بهدف لكل منهما، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما بالأمس في الجولة التاسعة على ملعب أولد ترافورد.

اقرأ أيضًا: عرض سعودي ثالث لشراء مانشستر يونايتد

اخبار ذات صلة