Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
مانشستر يونايتد يضع سعر خيالي لرحيل بوجبا.. ويوفنتوس يتأهب

مانشستر يونايتد يحدد سعر رحيل بوجبا.. ويوفنتوس يتأهب

مانشستر يونايتد يستقر بشكل نهائي على رحيل بول بوجبا لاعب وسط الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة بعد تصريحات مينو رايولا وكيل أعماله

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

يبدو أن أيام الفرنسي بول بوجبا متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد، في معقل أولد ترافورد معدودة، فاللاعب اقترب بشدة من الرحيل عن الشياطين الحمر، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

إدارة مانشستر يونايتد بالفعل استقرت على رحيل بوجبا عن مانشستر يونايتد الموسم الجديد، بعد 4 مواسم قضاها النجم الفرنسي في صفوف الفريق.

بوجبا خلال فاعليات هذا الموسم لم يظهر بشكل مميز، حيث غاب معظم فتراته بسبب الإصابات التي تعرض لها، حيث لم يشارك سوى في 8 مباريات فقط.

اقرأ أيضًا: باريس سان جيرمان يُمهد لصفقة كبرى من إيطاليا

كما أن وكيل اللاعب مينو رايولا، قد هاجم إدارة مانشستر يونايتد، في العديد من المناسبات من قبل، بالإضافة إلى التلميح برحيل اللاعب عن صفوف الشياطين الحمر.

مانشستر يونايتد يستقر على رحيل بوجبا

وحسبما أوردته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن قرار رحيل بوجبا قد تم اتخاذه بالفعل من قبل إدارة مانشستر يونايتد، حتى قبل أن يخرج وكيله بالتصريحات التي أدلى بها في الفترة الأخيرة.

وأكدت الإدارة أن وجود بوجبا داخل مانشستر يونايتد أصبح خطرًا، موضحة أن النية مبيتة من أجل إطلاق سراح اللاعب، نظرًا لأن وجوده أصبح سامًا.



وأوضحت أنه سيتم الموافقة على مغادرة بوجبا عن ملعب أولد ترافورد، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بمبلغ لن يقل عن 130 مليون جنيه إسترليني.

وتريد إدارة الشياطين الحمر استغلال أموال بوجبا، من أجل التعاقد مع اثنين من اللاعبين، الذين ظهروا بقوة في الدوري الإنجليزي الفترة الأخيرة.



ويرغب اليونايتد في التعاقد مع الثنائي جاك جريليش لاعب فريق أستون فيلا، وجيمس ماديسون لاعب فريق ليستر سيتي.

كما أن صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، أوضحت أن يوفنتوس ينوي تقديم عرض ضخم من أجل التعاقد مع بوجبا وهو التخلي عن الثنائي آرون رامزي وأدريان رابيو بالإضافة إلى مبلغ مالي.



ولم ينجح رابيو أو رامزي في حجز مقعد أساسي في تشكيل المدير الفني للفريق ماوريسيو ساري، منذ أن انضما إلى صفوف البيانكونيري منذ بداية الموسم.

اخبار ذات صلة