مانشستر يونايتد يحدد خليفة بول بوجبا

يسعى فريق مانشستر يونايتد لترتيب أوراقه خلال الفترة المقبلة، وبالتحديد بشأن الصفقات الجديدة، فالشياطين الحمر يرغبون في بناء فريق مميز.

0
%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%B4%D8%B3%D8%AA%D8%B1%20%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%8A%D8%AA%D8%AF%20%D9%8A%D8%AD%D8%AF%D8%AF%20%D8%AE%D9%84%D9%8A%D9%81%D8%A9%20%D8%A8%D9%88%D9%84%20%D8%A8%D9%88%D8%AC%D8%A8%D8%A7

يسعى فريق مانشستر يونايتد لترتيب أوراقه خلال الفترة المقبلة، وبالتحديد بشأن الصفقات الجديدة، فالشياطين الحمر يرغبون في بناء فريق مميز، من أجل العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وبات ملف التعاقدات مع اللاعبين هو الأكثر أهمية في الوقت الحالي، بالنسبة لإدارة مانشستر يونايتد، سواء القادمين أو الراحلين عن الفريق.

وهناك شكوك كبيرة حول بقاء نجم وسط الفريق الفرنسي بول بوجبا، خاصة أن اللاعب لا يشعر بالراحة داخل الفريق، فضلًا عن هجوم وكيله الدائم على النادي، والضغط من أجل الرحيل.



اقرأ أيضًا: سوق الانتقالات الشتوية| يونايتد يوافق على رحيل أشلي يونج إلى إنتر



واقترن اسم بوجبا بالرحيل عن مانشستر يونايتد خلال هذا الموسم، ولكن الإدارة فضلت بقاء اللاعب داخل صفوف النادي، ولكن على الرغم من الإبقاء عليه، فإنه لم تتم الاستفادة بجهوده.



وتعرض بوجبا للإصابة وغاب عن الفريق طيلة هذا الموسم، إذ إنه شارك في 8 مباريات فقط في مختلف البطولات، وصنع خلالها هدفين فقط، ولم يسجل أي أهداف.

وتفكر الإدارة في الوقت الحالي في البحث عن بديل لبوجبا، تحسبًا لرحيله، وهو ما أوضحته صحيفة «ذا صن» البريطانية.

تياجو ألكنتارا قد يكون بديلًا لبوجبا

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة مانشستر يونايتد تستهدف التعاقد مع تياجو ألكانتارا لاعب وسط فريق بايرن ميونيخ الألماني.

وأوضحت الصحيفة أن عقد صاحب الـ 28 عامًا، ينتهي مع بايرن بعد نهاية الموسم المقبل، واللاعب لا ينوي التجديد، رغم عروض النادي البافاري الذي يرغب في استمرار اللاعب بصفوفه.



وألمحت إلى أن وجهة اللاعب المقبلة ستكون مغايرة، إذ يفكر بجدية أن يخوض مغامرة جديدة في الدوري الإنجليزي، وتحاول إدارة مانشستر يونايتد استقطاب لاعب ذو مهارة عالية.

وأكدت الصحيفة أن احتمالية رحيل بوجبا عن مانشستر يونايتد باتت كبيرة للغاية، وأن مغادرته لأولد ترافورد ستفتح الباب أمام الإدارة من أجل التعاقد مع ألكنتارا خلال الفترة المقبلة.

.