Web Analytics Made
Easy - StatCounter
 مانشستر يونايتد يتواصل مع رايولا لمحاولة إقناع بوجبا بالتجديد

مانشستر يونايتد يتواصل مع رايولا لمحاولة إقناع بوجبا بالتجديد

بدأ المسؤولون في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي المساعي التي تستهدف تجديد التعاقد مع الفرنسي الدولي بوب بوجبا صانع ألعاب الفريق عبر التواصل مع وكيل أعماله

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر
آخر تحديث

فتح المسؤولون في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي «قنوات اتصال» مع الفرنسي الدولي بول بوجبا نجم وسط «الشياطين الحمر» عبر وكيل أعماله الإيطالي مينو رايولا من أجل تمديد عقده في «أولد ترافورد»، وفقا لما نشرته تقارير صحفية.

وأمضى رايولا الصيف الحالي في توضيح الأسباب التي قد تدفع بوجبا الحاصل رفقة منتخب «الديوك» على بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا في العام الماضي، إلى الرحيل عن مانشستر يونايتد.

وأقر بوجبا حتى أنه كان يبحث عن خوض «تحد جديد» في الوقت الذي تصاعدت فيه التكهنات بشأن قرب انتقاله إلى صفوق فرق ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي أو يوفنتوس الإيطالي والتي أبدت جميعها اهتماما بالحصول على خدماته.

ومع ذلك فإنه ورغم الاهتمام الواضح من العملاق المدريدي بضمه، لم يقدم الأخير أي عروض مقبولة للإدارة في يونايتد، وبخلاف البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو والتشيلي أليكسيس سانشيز، بقى بوجبا في مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا: إشارة أخرى من بوجبا تؤكد رغبته في الانضمام إلى ريال مدريد

وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي في مانشستر يونايتد قد تواصل بالفعل مع وكيل أعمال بوجبا من أجل مناقشة إمكانية تجديد عقده مع الفريق.

ويأتي هذا في أعقاب إعارة النادي لـ سانشيز الذي كان يتحصل على 505 آلاف جنيه إسترليني في الأسبوع إلى إنتر ميلان الذي أيضًا قدم 73 مليون جنيه إسترليني نظير الحصول على توقيع لوكاكو.


ورغم أنه لا يزال يدفع قيمة كبيرة من أجر سانشيز، فإنه من المفهوم أن الإدارة في «أولد ترافورد» ترغب في استخدام الأموال المتبقية من صفقة التشيلي في تجديد التعاقد مع بوجبا.

ومع ذلك انتقد ماتياس شقيق بوجبا التصريحات التي زعم فيها مانشستر يونايتد بأن الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى الفريق هو «اللاعب الأعظم» في النادي.

وصرح ماتياس لبرنامج «إل شيرينجيتو» الشهير الذي يبث على قناة «ميجا» الإسبانية التليفزيونية أن شقيقه يركز في الوقت الحالي على الموسم مع يونايتد، لكنه لا يزال يواجه تحديات.

وأوضح: «بول يعلم أنه لا يستطيع مغادرة مانشستر يونايتد ولذا فإنه سيركز على هذا الموسم، الأمر ليس سهلا الآن فهو يضطلع بمسؤوليات كثيرة في الفريق، بعد أن غادر النادي نجوم كثيرة».

اخبار ذات صلة