مانشستر سيتي يكافئ سترلينج بعد تألقه

مانشستر سيتي يكافئ ستيرلينج بعد تألقه

إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي تكافئ رحيم ستيرلينج لاعب الفريق بعد المستوى المميز الذي قدمه رفقة الفريق خلال فاعليات هذا الموسم تحت قيادة جوارديولا.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

تكثف إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي جهودها، من أجل تحصين نجم الفريق رحيم ستيرلينج، خاصة بعدما توهج اللاعب في الفترة الأخيرة، تحت قيادة المدير الفني للفريق الإسباني بيب جوارديولا.

وأوضحت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، أن إدارة مانشستر سيتي تريد أن تمدد عقد جناح الفريق، من أجل تحصينه من إغراءات الأندية الأخرى، حيث يضع مسئولو ريال مدريد اللاعب هدفًا لضمه.

أشارت الصحيفة إلى أن عقد رحيم ستيرلينج سينتهي في يونيو من عام 2023، براتب يصل إلى 275 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

اقرأ أيضًا: بيب جوارديولا ينتظر هدية من عدوه

وأوضحت أن الدولي الإنجليزي جدد عقده مع السيتي في نوفمبر من العام الماضي حتى عام 2023، وتريد إدارة النادي تجديد عقده خلال الفترة المقبلة تحصينًا له، من أجل تقديره بعد التألق الكبير الذي ظهر عليه الفترة الأخيرة.



وأردفت أيضًا أن الإدارة تريد تعديل عقد اللاعب حتى تجعل منه أكثر اللاعبين راتبا في الدوري الإنجليزي براتب أسبوعي يصل إلى 450 ألف جنيه استرليني، وهو الأعلى بين نجوم الدوري.

ويعد ستيرلينج ثانى أعلى لاعب في مانشستر سيتي من حيث الراتب خلف البلجيكي كيفين دي بروين، الذي يتقاضى 280 ألف جنيه استرليني في الأسبوع.

ستيرلينج يقدم أفضل مستوياته رفقة السيتي

ويقدم ستيرلينج في الفترة الأخيرة مستويات مميزة رفقة مانشستر سيتي، وبات من أهم أعمدة الفريق من الناحية الهجومية، وجزءا من الخطة الأساسية للإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق.

ويتواجد مانشستر سيتي في الوقت الحالي وصيفًا بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 نقطة، جمعها من 9 مباريات، حقق الفوز في 6 مباريات والتعادل في مباراة واحدة وخسارة مباراتين، وسجل لاعبوه 29 هدفًا كأقوى خط هجوم في المسابقة، واهتزت شباكه 9 مرات فقط حتى الآن، كخامس أقوى خط دفاع.

اخبار ذات صلة