الأمس
اليوم
الغد

مانشستر سيتي يعلن عن خضوع ميندي لعملية جراحية

ضربة قوية في دفاعات مانشستر سيتي خلال الفترة المقبلة بعد إصابة الفرنسي الأسمر

آس آرابيا
آس آرابيا

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الخميس، عبر موقعه الرسمي وحسابه على موقع التواصل الاجتمناعي «تويتر» عن خضوع اللاعب الدولي الفرنسي بنجامين ميندي لعملية جراحية بسبب الإصابة التي تعرض لها سابقًا.

وشارك اللاعب الفرنسي في مباراة الأحد الماضي أمام فريق مانشستر يونايتد، وذلك لحساب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتي انتهت بفوز السماوي بلو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

لكن الغريب في الأمر أن بالرغم من استدعاء اللاعب الأسمر لمعسكر منتخب بلاده المقام حاليا إلا أنه تم استبعاده بعد ذلك بسبب الإصابة التي لم يتم حتى الآن الكشف عنها.

وأوضح حامل لقب البطولة الإنجليزية الأعرق بيانا قال فيه: «توجه بنجامين ميندي إلى إحدى العيادات في مدينة برشلونة وتم التأكد من حاجته إلى عملية جراحية في الركبة اليسرى في أسرع وقت، إذ خضع ميندي لهذه العملية أمس الأربعاء، والجميع في مانشستر سيتي يتمنى له الشفاء العاجل».

وكما ذكرنا لم يكشف النادي عن الإصابة التي تعرض لها اللاعب لكن بعد التدخل الجراحي فمن المتوقع أن يغيب اللاعب لفترة طويلة حتى يعود ويستعيد كامل عافيته.

وشارك الفرنسي الأسمر خلال الموسم الجاري في 11 مباراة مع الفريق الإنجليزي بمختلف البطولات، صنع خلالهم خمسة أهداف ولم يسجل أي شيء.

وكان اللاعب الفرنسي الدولي صاحب الـ24 عاما قد وقع على عقود انضمامه لمدة خمس سنوات وسيرتدي القميص رقم 22، الصيف الماضي.

وقال ميندي عقب توقيعه مع السيتي: «أنا مسرور للغاية بالانضمام إلى مانشستر سيتي، إنه واحد من أفضل الأندية في أوروبا، وبيب جوارديولا مدرب يفضل اللعب الهجومي، أنا واثق من تحقيقنا النجاح في السنوات القليلة القادمة».

اخبار ذات صلة