مانشستر سيتي يراقب خليفة بيرلو

ضع إدارة مانشستر سيتي أهدافًا لها من أجل التعاقد معها خلال الفترة المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق لبناء فريق مميز قادر على مواصلة حصد الألقاب

0
%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%B4%D8%B3%D8%AA%D8%B1%20%D8%B3%D9%8A%D8%AA%D9%8A%20%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%82%D8%A8%20%D8%AE%D9%84%D9%8A%D9%81%D8%A9%20%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D9%84%D9%88

تكثف إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي، جهودها من أجل التعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين، خلال الفترة المقبلة، للمنافسة بقوة على كافة الألقاب.

وهناك العديد من مواطن الضعف التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة، داخل الفريق، لعل أبرزها النقص الكبير في الدفاع، بالإضافة إلى خط الوسط المدافع.

وتعرض خلال الفترة الأخيرة إيمريك لابورت للإصابة خلال الفترة الأخيرة، فضلا عن رحيل كومباني، بالإضافة إلى إصابات ستونز المتكررة خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا: ستيرلينج يرفض عرضًا ضخمًا لتجديد عقده مع مانشستر سيتي بسبب جوارديولا

أما خط الوسط فيعاني الفريق أيضًا، نظرًا لتقد عمر فرناندينيو الدولي البرازيلي صاحب الـ 34 عامًا.

وتضع إدارة مانشستر سيتي أهدافًا لها من أجل التعاقد معها خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

مستقبل وسط إيطاليا على رادار مانشستر سيتي

وأوضحت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي يهتم بالتعاقد مع ساندرو تونالي، لاعب وسط فريق بريشيا.

وقدم تونالي مستويات مميزة للغاية رفقة فريقه، الأمر الذي جعله يلقب بأندريه بيرلو الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن كشافة مانشستر سيتي سيتواجدون اليوم مجددًا في ملعب الأولمبيكو لمشاهدة تونالي، خلال مشاركته أمام روما، في الجولة الـ 13 من الدوري الإيطالي.



وأكدت الصحيفة أن هناك العديد من الأندية التي تراقب اللاعب، والطريق لن يكون مفروشًا بالورود أمام مانشستر سيتي للتعاقد معه، وأبرز هذه الأندية يوفنتوس ومانشستر يونايتد.

وشارك تونالي صاحب الـ 19 عامًا، هذا الموسم رفقة بريشيا في 12 مباراة، استطاع خلالها صناعة هدفين، وتسجيل هدفًا واحدًا فقط، فضلا عن مشاركته رفقة منتخب بلاده خلال 3 مباريات حتى الآن.

.