مانشستر سيتي سيجعل هاري ماجوير المدافع الأغلى في العالم

مانشستر سيتي سيجعل هاري ماجوير المدافع الأغلى في العالم

تمكن مانشستر سيتي من التفوق على منافسه التقليدي مانشستر يونايتد في الصراع على ضم المدافع هاري ماجوير من ليستر سيتي، بعدما قدم عرضًا بقيمة 90 مليون يورو

حسام نور
حسام نور

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن نادي مانشستر سيتي اقترب من حسم صفقة ضم النجم الإنجليزي هاري ماجوير، مدافع نادي ليستر سيتي، وتوجيه صفعة إلى غريمه التقليدي مانشستر يونايتد الذي ينافسه على ضم اللاعب.

ووفقا لصحيفة «ميرور» البريطانية، فإن الفريق الذي يقوده المدرب الإسباني بيب جوارديولا فاجئ الجميع خلال هذا الميركاتو الصيفي بعدما قدم عرضا كبيرا جدا لنادي ليستر سيتي بقيمة 90 مليون يورو من أجل الحصول على مدافع الفريق هاري ماجوير.

وكشفت الصحيفة أن ماجوير قد اتخذ قراره بالتوجه إلى معقل الاتحاد للعب بقميص السيتيزن بعدما تلقى عرضا سيحصل من خلاله على راتب بقيمة 17 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو رقم لم يتمكن المان يونايتد من الوصول إليه حتى الآن في هذا الصراع.

وفي حالة انتقل المدافع الإنجليزي إلى مانشستر سيتي بهذه القيمة (90 مليون يورو)، فسيصبح المدافع الأغلى في العالم متجاوزا الصفقة التاريخية التي قام بها نادي ليفربول بضم المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك مقابل حوالي 85 مليون يورو.

يمكنك أيضا قراءة: سان جيرمان يجد بديل نيمار.. والأخير يقترب أكثر من برشلونة

يُذكر أن هاري ماجوير، البالغ من العمر 26 عاما، وقع على عقد مدته خمسة مواسم مع ليستر في سبتمبر الماضي، وبحسب ما نقلته ميرور فإن ماجواير أخبر زملاءه أن العرض المقدم من النادي المتوج ببطولة الدوري الإنجليزي لا يمكن رفضه، كما يرى بيب جوارديولا أنه سيكون أفضل من يخلف البلجيكي فينسنت كومباني، الذي أعلن رحيله إلى نادي رويال أندرلخت البلجيكي.

اخبار ذات صلة