Web Analytics Made
Easy - StatCounter
مارتينيلي من دوري القسم  الرابع في البرازيل ليكون «موهبة القرن»

مارتينيلي من دوري القسم الرابع البرازيلي إلى «موهبة القرن»

تم اختبار مهاجم أرسنال في أوروبا هذا الموسم وسط رهان كبير على موهبته ويراه يورجن كلوب أحد أفضل الشباب فى العالم ويصفه بـ«موهبة القرن»

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

تحوّل اللاعب البرازيلي جابرييل مارتينيلي مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي، من كونه مجرد لاعب مشهور ليصبح أيقونة جديدة فى عالم كرة القدم، نظراً لأدائه البارز مع الجانرز وموهبته الفزة والملفتة للنظر بشكل كبير، كما يعتبر أحد أهم الأوراق الرابحة لدى المدير الفني للأرسنال أوناي إيمري لتسجيله وصناعته الكثير من الأهداف لفريقه.

وقد سجل المهاجم البرازيلي 7 أهداف هذا الموسم مع الجانرز فى 4 مباريات فقط، برصيد 4 أهداف فى بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة و3 أهداف في بطولة الدوري الأوروبي، بينما يحاول إحراز أول أهدافه في الدوري.

كانت عروضه الأولى رائعة مع أرسنال مما دفع المدير الفني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي إلى الإشادة بمستوى اللاعب ووصفه بـ«موهبة القرن»، بعد أن تغلب ليفربول على أرسنال بركلات الترجيح في كأس كاراباو بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 5-5 فى مباراة دراماتيكية أحرز فيها مارتينيلي هدفين لصالح الجانرز.

اقرأ أيضاً| «فوضى جاريث بيل مستمرة في ريال مدريد بتصرف جديد»

وتألق مارتينيلي بشكل لا يصدق في مباراة أرسنال وليفربول في كأس الرابطة الإنجليزية التي انتهت بالتعادل الإيجابي بخمسة أهداف لمثلها، قبل أن يتأهل الريدز بركلات الترجيح فيما بعد، حيث تمكن النجم البرازيلي الشاب من تسجيل هدفين وكان أفضل لاعب في صفوف الجانرز.

يذكر أن اسم مارتينيلي ليس جديداً على الأندية الكبيرة، وبالأخص على برشلونة ومانشستر يونايتد، وفقاً لصحيفة سبورت الإسبانية، خضع اللاعب لتجارب الأداء في اللاماسيا، لكن الصفقة لم تكتمل لأسباب غير معروفة إلى الآن.

كما كان مارتينيلي قريباً من التوقيع لمانشستر يونايتد الإنجليزي أيضًا، حيث تم اختباره في نادي الشياطين الحمر 4 مرات خلال عامي 2015 إلى 2017، وبالطبع قرر النادي في نهاية المطاف عدم التعاقد معه.

ويحتل فريق نادي أرسنال الإنجليزي المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 17 نقطة.

اخبار ذات صلة