Web Analytics Made
Easy - StatCounter

ماذا دار بين بوجبا وهازارد عقب مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي؟

ماذا دار بين بوجبا وهازارد عقب مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي؟

حديث مثير للجدل دار بين الفرنسي بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي والبلجيكي إيدن هازارد لاعب وسط تشيلسي بعد انتهاء مباراة الفريقين في البريميرليج.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر
آخر تحديث

أثار الفرنسي بول بوجبا نجم وسط فريق مانشستر يونايتد والبلجيكي إيدن هازارد صانع ألعاب تشيلسي ردود أفعال جماهير فريقيهما بعد مباراتيهما في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، وفقا لما نشرته صحيفة «مترو» البريطانية.

وتعادل مانشستر يونايتد وتشيلسي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب «أولد ترافورد» اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ36 من «البريميرليج». وبتلك النتيجة رفع «البلوز» رصيده عند 68 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع مانشستر يونايتد رصيده لـ65 نقطة في المركز السادس.

وأحرز خوان ماتا هدف التقدم لمانشستر يونايتد في الدقيقة 11 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل ماركوس ألونسو هدف التعادل للبلوز في الدقيقة 43 بعد أن استغل تسديدة من مسافة بعيدة لزميله أنطونيو روديجير ارتطمت في دي خيا، لترتد له ويودعها المرمى بطريقة ذكية.

ويواجه كل من الناديين مركاتو صيفي ساخن، في وقت يسعى فيه المسؤولون في نادي ريال مدريد الإسباني الحصول على خدمات كل من بوجبا وهازارد في إطار خطط الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي إعادة الفريق إلى منصات التتويج بعد موسم كارثي.

لكن جماهير «الشياطين الحمر» و«البلوز» باتت مقتنعة تماما بأن بوجبا وهازارد يقتربان من الذهاب إلى العاصمة الإسبانية بعدما شاهدت اللاعبين وهما يتحدثان سويا بعدما أطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء مباراة اليوم.

وبالفعل سارعت تلك الجماهير إلى التعبير عن آرائها في حديث بوجبا وهازارد على حساباتها الشخصية على موقع التدوينات المصغرة «تويتر»، على النحو التالي:

فقد غرد حساب باسم «كابتن ستيف روجزر» بقوله: « هازارد وبوجبا يناقشان حتما الحي الإسباني الذي سيقيمان فيه في الموسم المقبل».





وقال حساب آخر يحمل اسم «آدم بيج»: « بوجبا إلى هازارد: أراك في مدريد».

اخبار ذات صلة