Web Analytics Made
Easy - StatCounter

لينيكر: ليفربول حسم لقب الدوري الإنجليزي

يرى جاري لينيكر نجم هجوم فريق توتنهام الإنجليزي وفريق برشلونة الإسباني السابق أن ليفربول قد حسم لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه اليوم على مانشستر يونايتد.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

قال جاري لينيكر أسطورة المنتخب الإنجليزي ومقدم البرامج الرياضية في بريطانيا إن فريق ليفربول الإنجليزي ربما يكون قد أحرز لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» وذلك بعد فوز «الريدز» على مانشستر يونايتد في المسابقة.

وحقق ليفربول فوزا ثمينا على ضيفه مانشستر يونايتد بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب «أنفيلد» ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من «البريميرليج».

جاء الهدف الأول لليفر عن طريق الهولندي الدولي فيرجيل فان دايك في الدقيقة 14 من اللقاء من خلال رأسية قوية من ركلة ركنية أرسلها إليه الشاب ألكساندر أرنولد، قبل أن يضيف المصري الدولي محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 93.

اقرأ أيضا: لينكير يستخدم قرارًا ملكيًا بريطانيًا ليعلن تجريد مانشستر سيتي من لقب البريميرليج

وعقب هدف صلاح سارع لينيكر، نجم فريق توتنهام الإنجليزي وبرشلونة الإسباني السابق إلى حسابه الشخصي على موقع التدوينات المصغرة «تويتر» ليعلق على نتيجة المباراة، قائلا: «تخيل ليفربول ربما يكون قد حسم اللقب الآن».

وبتلك النتيجة ترفع كتيبة الألماني يورجن كلوب رصيدها إلى النقطة 64 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ليعزز صدارته للمسابقة، ويوسع الفارق بينه وبين مانشستر سيتي إلى 16 نقطة ولا تزال لديه مباراة مؤجلة.

كانت كتيبة الإسباني المخضرم بيب جوارديولا قد فقدت نقطتين ثمينتين أمام ضيفها كريستال بالاس بعد تعادلهما أمس السبت بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب «الاتحاد» ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من «البريميرليج».

وبتعادله أمس رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 48 نقطة، محتلا بها المركز الثاني بجدول ترتيب «البريميرليج»، فيما أصبح رصيد كريستال بالاس 30 نقطة في المركز التاسع.

“It’s special,” captain Jordan Henderson

اخبار ذات صلة