Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ليفربول يوجه أنظاره لهولندا من أجل لاعب آرسنال السابق

ليفربول يوجه أنظاره لهولندا من أجل لاعب آرسنال السابق

بعد أن قام آرسنال ببيعه للفريق الهولندي، يبدو أن اللاعب في طريقه للعودة للدوري الإنجليزي مرة أخرى، ولكن هذه المرة ستكون عبر بوابة الريدز حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

كشفت تقارير صحفية أن ليفربول الإنجليزي مهتم بلاعب بي إس في أيندهوفن الهولندي، دونيل مالين، والذي تركه فريق آرسنال قبل عامين.

وسجل المهاجم الشاب خمسة أهداف في فوز فريقه على فيتيس 5-0 في نهاية الأسبوع الماضي، ورفع رصيده لـ11 هدفًا هذا الموسم، في منتصف الأسبوع أمام سبورتنج لشبونة.

وقضى مالين ما يزيد قليلاً على عام في آرسنال، بعد أن أمضى ثماني سنوات في أكاديمية أياكس الشهيرة.

واختار مالين الانتقال إلى ملعب الإمارات، وفضله على مانشستر يونايتد وتشيلسي، حيث كان معجباً بأبطال الجانرز تييري هنري ودينيس بيركامب.

اقرأ أيضًا: قبل قمة الأحد.. لامبارد يعلق على أزمة صلاح وماني

وبدأ مالين أول مباراة له مع آرسنال في صيف عام 2017 في جولة النادي بأستراليا والصين، لكن تم بيعه لاحقًا إلى بي إس مقابل 500،000 جنيه إسترليني.

وسجل مالين 27 هدفا في 67 مباراة له مع فرق شباب آرسنال.

ثم سجل مالين 13 هدفًا في 22 مباراة لصالح فريق شباب آيندهوفن قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول، حيث يبلغ رصيده 21 هدفًا في 59 مباراة.



لقد سجل أيضًا مرة واحدة في مباراتيه مع هولندا، ومن المفهوم أن ما قدمه جذب انتباه مدرب ليفربول يورجن كلوب.

وبعد رحيله من شمال لندن، أخبر مالين صحيفة دي تليجراف: «إن إرسالي بعيدًا عن آرسنال ليس بالتأكيد صحيحًا. لا يزال لدي عقد لمدة عام وحتى آرسنال يريد تمديد ذلك».

وأضاف: «أنا لا ألعب كرة القدم مقابل المال. لم أفعل ذلك أبدا. وإلا لن أغادر إنجلترا».

وبعد أن قام آرسنال ببيعه للفريق الهولندي، يبدو أن اللاعب في طريقه للعودة للدوري الإنجليزي مرة أخرى، ولكن هذه المرة ستكون عبر بوابة الريدز حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

اخبار ذات صلة