ليفربول يكشف عن موقف ماتيب وشاكيري من المشاركة أمام آرسنال

ليفربول يكشف عن موقف ماتيب وشاكيري من المشاركة أمام آرسنال

تحدث المسؤولون في الجهاز الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن إصابة ثنائي الفريق جويل ماتيب وزميله شيردان شاكيري، وموقفهما من المشاركة أمام آرسنال غدا في كأس كاراباو.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

كشف المسؤولون في نادي ليفربول الإنجليزي عن أحدث التفاصيل المتعلقة بإصابة كل من الكاميروني جويل ماتيب والسويسري شيردان شاكيري قبيل اللقاء المرتقب الذي سيجمع بين «الريدز» ومواطنه آرسنال في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين «كاراباو».

وغاب ماتيب، 28 عاما، عن المباراتين الأخيرتين لليفر، واللتين حقق فيهما الفوز على كل من جينك البلجيكي وتوتنهام الإنجليزي، بسبب مشكلة في الركبة والتي كان قد تعرض لها اللاعب منذ فوز كتيبة الألماني يورجن كلوب على شيفيلد يونايتد في نهاية سبتمبر الماضي.

ويرفض الجهاز الطبي في ليفربول تحديد وقت زمني لعودة ماتيب، لكن يشعر بالتشاؤم إزاء عودته السريعة.

أما شاكيري صاحب الـ 28 عاما أيضا، فيغيب عن صفوف ليفربول منذ شهر بسبب إصابة في الساق، ومن غير المرجح أن يعود إلى مباريات الفريق حتى أواخر نوفمبر المقبل.

وقال بيجين لينجندرز مساعد المدرب في ليفربول: «شاكيري سيعود بعد فترة التوقف الدولي».

وأضاف ليجندرز: «نريد أن نمنحه بعض الوقت، وفي ظل الإصابة في الساق تكون المخاطر عالية».

ومضى ليجندرز يقلل من المخاوف بشأن تواجد المصري الدولي محمد صلاح في مباراة آرسنال غدا، قائلا إنها تكرار للإصابة التي سبق وأن تعرض لها في الكاحل، لكنه شارك في تدريبات أمس الإثنين، وتم تجهيزه لمباراة الغد.

وأوضح: «مو على ما يُرام»، متابعًا «في نهاية المباراة كان إخراجه نوعا من الاحتراز لأن الكاحل يصاب بالإجهاد كثيرا، وكان يشعر بالألم فيه، وكان لا بد أن نستبدله، لكنه على ما يُرام».

وأتم مساعد كلوب: «كل اللاعبين الآخرين جاهزون، ولديهم اشتياق للعب، ومستعدون لذلك».

اخبار ذات صلة