Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ليفربول يفضل فيرنر على سانشو في الانتقالات الصيفية

ليفربول يفضل فيرنر على سانشو في الانتقالات الصيفية

يسعى فريق ليفربول الإنجليزي، تحت قيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب، التعاقد مع العديد من اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

يسعى فريق ليفربول الإنجليزي، تحت قيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب، التعاقد مع العديد من اللاعبين، لمواصلة بناء فريق مميز، للحفاظ على المستوى الخاص بالفريق.

ليفربول تألق هذا الموسم، فقبل أن يتم تعليق الدوري بسبب انتشار وباء فيروس كورونا تصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتكفيه فقط مباراتان من أجل حسم اللقب لصالحه.

اقرأ أيضًا: رسالة هامة من فان دايك للجماهير بعد تفشي فيروس كورونا

ورغم هذا التألق إلا أن الفريق عانى في دوري أبطال أوروبا، وخرج من دور الـ 16 على يد فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، وفشل أن يدافع عن لقبه، الذي توج به النسخة الماضية على حساب توتنهام.

مفاجأة ليفربول في سوق الانتقالات

وفي سوق الانتقالات الصيفية يبدو أن ليفربول ينوي تفجير مفاجأة كبيرة للغاية.

وحسبما أوضحت صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن إدارة ليفربول تفضل التعاقد مع تيمو فيرنر مهاجم فريق لايبزيج الألماني، عن التوقيع مع جادون سانشو، جناح فريق بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني أيضًا.



وأشارت إلى أن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول معجب للغاية بإمكانيات فيرنر كمهاجم سيحقق طفرة في الخط الأمامي للريدز، ويأمل أن يخطف توقيعه في الصيف المقبل.

ويأتي تفضيل فيرنر على جادون سانشو، نظرًا لأن الأخير سيكون التعاقد معه مكلفًا للغاية.



سيضطر الريدز لدفع الشرط الجزائي في عقد جادون سانشو، من أجل التعاقد معه حيث يقدر بما يقرب من 120 مليون جنيه إسترليني حتى يحظى بخدماته، لكن فيرنر لن يكلف النادي سوى 52 مليون جنيه إسترليني، في حال دفع الشرط الجزائي في عقده.

اخبار ذات صلة