Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ليفربول يضع موهبة سبورتينج لشبونة تحت المجهر

ليفربول يضع موهبة سبورتينج لشبونة تحت المجهر

يتابع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي نجم وسط فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي عن كثب، تمهيدا للتعاقد معه في المستقبل لتعزيز صفوف الريدز

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

يراقب المسؤولون في نادي ليفربول الإنجليزي الإيفواري إدريسا دومبيا موهبة وسط فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي، وفقا لما نشرته تقارير صحفية.

وقدم دومبيا صاحب الـ 21 عاما عروضا قوية رفقة ناديه في مباراته أمام كتيبة الألماني يورجن كلوب والتي أقيمت مساء أمس الأول الأربعاء على ملعب «سانكي ستاديوم» وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وأضحى دومبيا على رادار كلوب الذي طلب إدارة ناديه بالتعاقد مع لاعبين جدد لتعزيز وسط «الريدز»، بحسب ما أوردته صحيفة «ريكورد» البرتغالية.

ومع ذلك فإن أي صفقة محتملة لضم الفيل الإيفواري إلى قلعة «أنفيلد» ستكون مستقبلية، وليس في الموسم الجديد.

وخاض دومبيا 11 مباراة بقميص سبورتينج لشبونة في الموسم الماضي بعد انضمامه إليه من فريق أحمد جروزني الذي ينافس في الدوري الروسي الممتاز في يناير الماضي.

اقرأ أيضا:يفربول يختتم الجولة الأمريكية بالتعادل مع سبورتينج لشبونة

واختتم ليفربول جولته التحضيرية التي قام بها إلى الولايات المتحدة الأمريكية بتعادل مع سبورتينج لشبونة بهدفين لكل منهما أمس الجمعة في واشنطن، وأحرز للريدز كل من البلجيكي ديفوك أوريجي، والهولندي جورجينيو فاينالدوم، في الدقيقتين 20 و40 من الشوط الأول.

وأخفق ليفربول في الفوز بأي من المباريات الثلاث التي لعبها في الولايات المتحدة، في ظل غياب عدد من اللاعبين الأساسيين بداعي الإصابة، أو الإجازات، مثل المصري الدولي محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني بعد مشاركتهما رفقة منتخبات بلادهما في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر مؤخرا.

ومن المقرر أن يلعب ليفربول مباراة ودية أمام نابولي في مدينة إدنبرة الأسكتلندية الأحد القادم، قبل أن يقيم معسكرا تدريبيا في مدينة إيفيان الفرنسية، كما سيواجه وديا فريق ليون الفرنسي في جنيف في 31 يوليو الجاري.

اخبار ذات صلة