Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ليفربول يصدم ريال مدريد بشأن رحيل ساديو ماني

ليفربول يصدم ريال مدريد بشأن رحيل ساديو ماني

آخر تطورات موقف ليفربول بشأن رحيل نجم الفريق السنغالي ساديو ماني إلى صفوف ريال مدريد تحت قيادة زيدان خلال الانتقالات الصيفية المقبلة

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر
آخر تحديث

يبدو أن هناك رغبة كبيرة من جانب إدارة نادي ريال مدريد في دخول سوق الانتقالات الصيفية، بشكل قوي، والتعاقد مع العديد من اللاعبين، ويأتي في مقدمتهم الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

سايو ماني تألق بقوة رفقة ليفربول خلال فاعليات هذا الموسم، إذ يعد من أهم عناصر الفريق، فكان سببا في حسم العديد من المباريات للفريق، في مختلف البطولات.

اقرأ أيضًا: شيد عصرك الخاص.. ليفربول يأمل إقناع كلوب بالاستمرار في تدريب «الريدز»

ويريد ريال مدريد تحت قيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان، أن يتعاقد مع الجناح السنغالي لفريق ليفربول، لتدعيم هذا المركز على وجه التحديد، نظرًا للعجز الكبير فيه مؤخرًا.



وحسبما أوردت صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن مجلس إدارة ليفربول، في حيرة شديدة، بسبب شائعات انضمام ساديو ماني إلى ريال مدريد الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أنهم يرون أن مستقبله مازال في أنفيلد، وأن رحيله عن الفريق مستبعد تمامًا الفترة المقبلة.

ليفربول لا ينوي بيع ساديو ماني

ويعد ماني أحد أعمدة ليفربول الأساسية، حيث وصل إلى قمة مستواه، بعد تطوره الهائل على يد الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الحالي.

وتواجد ماني في قائمة الترشيحات المختصرة للفوز بالكرة الذهبية العام الماضي، ومساعدة فريقه ليفربول للتتويج بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.



فيما أكدت صحيفة «ذا أثليتيك» أن ليفربول ليس لديه أي خطط مستقبلية لبيع ساديو ماني، أو زميله بالفريق محمد صلاح، موضحة أن مجلس إدارة النادي شعر بالارتباك من الحديث عن رحيل الثنائي.

وهناك ثقة كبيرة من جانب مجلس ليفربول أن يبقى ماني في صفوف الريدز الفترة المقبلة، ومساعدة الفريق على التواجد على عرش أوروبا لمواصلة بناء فريق مميز.



ويربط ماني عقد مع ليفربول يمتد حتى عام 2023، لكن النادي أوضح بالفعل أنهم يرغبون أن يمددوا هذا التعاقد، للحفاظ عليه داخل جدران النادي.

اخبار ذات صلة