Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ليفربول وآرسنال يشعلان سباق ضم صخرة دفاع آينتراخت فرانكفورت

ليفربول وآرسنال يشعلان سباق ضم صخرة دفاع آينتراخت فرانكفورت

يسعى ناديا ليفربول وآرسنال الإنجليزيان إلى تدعيم خط دفاعهما عبر التعاقد مع قلب دفاع فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، فيما يخيم الغموض على نشاط الكرة في إنجلترا بسبب كورونا.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

يراقب المسؤولون في ناديي ليفربول وآرسنال الإنجليزيين عن كثب إيفان نديكا نجم دفاع فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني تمهيدا لضمه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقا لما أوردته تقارير إعلامية.

ويعد الريدز والجانرز من بين عدد من الأندية التي تتابع الدولي الفرنسي الذي يلعب في صفوف منتخب الديوك تحت 21 عاما قبل تعليق نشاط الكرة في عموم الدوريات الأوروبية نظرا لتفشي فيروس كورونا المستجد المعروف اصطلاحيا بـ «كوفيد - 19» وتسببه في وفاة أكثر من 10 آلاف شخص حول العالم.

ويوجه كل من ناديي فالنسيا وإشبيليه الإسبانيين، ومعهما ناديان إيطاليان راداراتها صوب نديكا الذي يعد واحدا من اللاعبين الواعدين القلائل الذين يجيدون اللعب بقدمهم اليسرى، في مركز قلب الدفاع.

وشارك نديكا صاحب الـ 20 عاما أساسيا في 14 مباراة، فيما نزل بديلا في واحدة فقط في الدوري الألماني الممتاز «البوندسليجا» هذا الموسم، وتم توظيفه مؤخرا في مركز الظهير الأيسر، وشارك في مباراة فريقه في بطولة الدوري الأوروبي وتحديدا في دور الـ32 من المسابقة حينما فاز على آر بي سالزبورج النمساوي، وأيضا في مباراة الذهاب أمام فريق بازل السويسري التي انهزم فيها فرانكفورت.

اقرأ أيضا: ليفربول يُفكر في التعاقد مع مدافع أتلتيكو مدريد بديلًا للوفرين

وحصل آرسنال على توقيع قلب الدفاع بابلو ماري، الذي يجيد اللعب بقدمه اليسرى من فريق فلامنجو البرازيلي في يناير الماضي، وإن كان على سبيل الإعارة رغم أن عقد اللاعب يتضمن خيار الانتقال الدائم إلى صفوف الفريق اللندني في الصيف المقبل.

في غضون ذلك قد يضطر ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» حتى الآن هذا الموسم، إلى البحث عن لاعب جديد في مركز قلب الدفاع بسبب عدم اليقين الذين يغلف مستقبل ديجان لوفرين الذي لم يشارك أساسيا سوى في 9 مباريات فقط رفقة الليفر في «البريميرليج» هذا الموسم.

ويكتنف الغموض أيضا سوق الانتقالات في المملكة المتحدة والتي من المقرر أن تفتح أبوابها في الثامن عشر من يونيو المقبل، فيما لم يتحدد أي موعد لاستئناف مباريات الموسم الحالي والذي تم تعليقها بسبب كورونا.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس نيوز البريطانية مؤخرا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يراجع عن كثب الوضع الراهن فيما يتعلق بقيد اللاعبين، مع إمكانية أن تنتهي عقود اللاعبين مع أنديتهم قبل استئناف الموسم.

اخبار ذات صلة