لوفرين يسخر من «نيولوك» محمد صلاح

اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي فاجأ الجماهير العاشقة له حول العالم صباح اليوم الأحد بـ «نيولوك» عبر صورة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»

0
%D9%84%D9%88%D9%81%D8%B1%D9%8A%D9%86%20%D9%8A%D8%B3%D8%AE%D8%B1%20%D9%85%D9%86%20%C2%AB%D9%86%D9%8A%D9%88%D9%84%D9%88%D9%83%C2%BB%20%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF%20%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD

سخر اللاعب الكرواتي ديان لوفرين، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، من المظهر الجديد لزميله في الفريق، المصري محمد صلاح.

وكان اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، فاجأ الجماهير العاشقة له حول العالم، صباح اليوم الأحد، بـ «نيولوك».

حيث نشر صلاح، صورة له على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أثارت دهشة العديدين، فظهر متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي بـ 17 هدفًا، في الصورة، بدون لحية، وهي العلامة التي كانت تميز شكل محمد صلاح، ما جعل العديد يتساءلون حول سبب هذا المظهر الجديد.



وبعدها نشر النجم الكرواتي، المعروف بأنه صديق صلاح المقرب في صفوف الريدز، وأفضل أصدقائه في إنجلترا، صورة له تجمعه بالنجم المصري وهو يسخر منه.

وعلق لوفرين على الصورة التي نشرها له برفقة صلاح، على «إنستجرام» أيضًا قائلًا: «محمد صلاح قد ذهب، لذلك أنا أمتلك صديقًا جديدًا».

وأضاف اللاعب الكرواتي مدافع ليفربول، موضحًا «مرحبًا بصديقي الجديد حامد محروس غالي، أنا أحب هذا».



وأطلق لوفرين هذا اللقب على النجم المصري صلاح، نظرًا لأن اسمه الكامل، هو: محمد صلاح حامد محروس غالي، في لقطة طريفة تعبر عن مدى الصداقة بين الثنائي.

وشارك النجم المصري محمد صلاح، في فوز ليفربول على بورنموث، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 26 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتفوق رجال المدير الفني الألماني يورجن كلوب، على بورنموث، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب «أنفيلد»، معقل الريدز.

وشهدت المباراة عودة اللاعب المصري محمد صلاح، للتسجيل مرة أخرى، ووصوله للهدف رقم 17 له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب جدول البريميرليج برصيد 65 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي.

ويواجه مانشستر سيتي نظيره تشيلسي، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات ذات الجولة، وفي حالة فوز رجال الإسباني بيب جوارديولا، لاستعادة صدارة الدوري بفارق الأهداف عن الريدز.

.