Web Analytics Made
Easy - StatCounter
لوران: فريق آرسنال الذهبي كان يمتلك موهبة استثنائية

لوران: فريق آرسنال الذهبي كان يمتلك موهبة استثنائية

لوران أحد أضلاع فريق آرسنال الأسطوري الذي توج بالدوري الإنجليزي بدون هزيمة موسم 2003-2004 تحت قيادة المدرب المخضرم أرسين فينجر

إفي
إفي
تم النشر

أكد لوريانو بيسان إتاميه-مايه، المعروف باسم لوران -أحد أضلاع فريق آرسنال الأسطوري الذي توج في 2003-2004 بالدوري الإنجليزي الممتاز دون أن يتعرض لأي خسارة تحت قيادة المدرب الفرنسي أرسين فينجر- أن تلك التشكيلة التاريخية كانت تحظى بموهبة غير عادية.

وخلال مشاركته في برنامج «JugamosEnCasa»، تحدث لوران (43 عاما) عن المباريات التي خاضها فريق آرسنال الذي لم يقهر، واستغل الفرصة أيضا لتقديم الشكر لجميع من يكافحون من أجل القضاء بأسرع ما يمكن على وباء فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا: قبل عبد الحق نوري.. 3 لاعبين أفاقوا من إغماءات في الملاعب الأوروبية

وعن الجيل الذهبي لآرسنال بموسم 2003/2004 الذي أطلق الفريق الإنجليزي مؤخرا فيلما وثائقيا حوله، وكان الكاميروني عضوا فيه، قال لوران إنه «لم يكن من السهل تحقيق علامة فارقة مثل تلك»، مضيفا: «كان لدينا فريق، علاوة على ما لديه من موهبة كروية غير عادية، مثل هنري وبيرية وبيركامب وفييرا، كانت لدينا مجموعة إنسانية رائعة، وكنا على قلب رجل واحد».

وأشار إلى أن هذا الفريق حظي بمدرب مثل فينجر، الذي وصفه بـ«قائد أوركسترا لديه القدرة على معرفة اكتشاف القدرات التي يمكن أن يمتلكها كل لاعب وأن يستغلها من أجل المصلحة العامة لتحقيق هدف مثل الذي حققناه. أشعر بفخر كبير أنني أحرزت ذلك».

ونصح الكاميروني المشجعين بأن يذهبوا، عقب انقضاء فترة الحجر الصحي، لمشاهدة مباراة بالبريميرليج مرة على الأقل سنويا، لأنه أمر رائع.

اخبار ذات صلة