Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
لماذا يرتدي كايل ووكر الجوارب «المثقبة» في مبارياته؟

لماذا يرتدي كايل ووكر الجوارب «المثقبة» في مبارياته؟

يلجأ الإنجليزي كايلي والكر إلى ارتداء الجوارب المثقبة ظنا منه أنها تساعده على تفادي الإصابة ومنع تعرضه للشد العضلي

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

حاولت صحيفة «ذا صن» البريطانية استكشاف الأسباب التي تدفع الإنجليزي كايل ووكر إلى ارتداء جوارب مثقبة في المباريات التي يشارك فيها سواء مع منتخب بلاده أو رفقة ناديه مانشستر سيتي.

وقالت الصحيفة في سياق تقرير على نسختها الإلكترونية إن ووكر ظهر اليوم الأحد وهو يرتدي مجددًا جوارب مثقبة في مباراة الدرع الخيرية الإنجليزية «كأس السوبر» التي جمعت فريقه أمام مواطنه تشيلسي والتي توج فيها «السيتزينس» بالبطولة بعد فوزه على «البلوز» بثنائية نظيفة.

وذكرت الصحيفة أن ووكر يلجأ على الأرجح إلى تلك «التقليعة» ظنا منه أنه تساعده على تفادي الإصابة في المراحل الأخيرة من المباريات، موضحة أن تلك الثقوب تساعد على إخراج التوترات والإجهاد من أرجل اللاعبين، ما يساعد على منع تعرضهم للشد العضلي.

وسبق وأن ظهر ووكر بتلك الجوارب في نهائيات كأس العالم الأخيرة بروسيا، كما أنه ارتداها أيضا في مباراة فريقه أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» في نسختها الماضية، والتي خسر فيها «السيتزينس» وودع البطولة.

ووكر لم يكن وحده من ارتدى مثل تلك الجوارب، فقد حذى حذوه أيضا زميله في منتخب «الأسود الثلاثة» داني روز الذي ظهر بها أيضا في مونديال روسيا.

ومع ذلك فإن وضع تلك الثقوب يمثل مشكلة تؤرق شركات تصنيع الجوارب التي ربما تجد نفسها مضطرة لتغيير خططها وتصميم خط جديد من الجوارب التي تمنح عضلات الساق لدى اللاعبين قدرا من الراحة، لاسيما إذا ما أصر اللاعبون على الذهاب إلى صالة الجيم لمرات عديدة.

اخبار ذات صلة