Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

لامبارد يشيد بنجم تشيلسي الذي حد من خطورة صلاح أمام ليفربول

لامبارد يشيد بلاعب تشيلسي الذي حد من خطورة صلاح

ثمن فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي أداء فريقه امام ليفربول رغم الخسارة من الريدز في بطولة الدوري، وخص بالذكر لاعب الفريق الذي نجح في الحد من خطورة محمد صلاح.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر
آخر تحديث

أشاد فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي بأداء لاعبيه في مباراتهم اليوم أمام ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريمرليج»، برغم خسارة «البلوز» نتيجة اللقاء.

فبرغم خسارته أمام مواطنه ليفربول، فقد وضع تشيلسي الإنجليزي لاعبي «الريدز» تحت ضغوط حقيقية، وكان من الممكن أن يدرك التعادل في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة السادسة من «البريمرليج» وانتهت بفوز كتيبة الألماني يورجن كلوب بهدفين مقابل هدف.

وأفاض لامبارد على اثنين من لاعبيه بالمدح، في تصريحاته التي أدلى بها في أعقاب اللقاء، قائلا: «لم نندهش بمستوى نجولو كانتي، فقد سبق وأن فعلها في كأس السوبر دون أن يتدرب، وفعلها اليوم أيضا، لكن من المهم لنا أن ندفع به في الفريق، وبالفعل يثبت قدراته، ولا أحد يستطيع أن يزايد على ذلك، هدفه اليوم كان رائعا».

اقرأ أيضا: لم يحدث منذ 31 عامًا.. فرانك لامبارد يحقق رقمًا سلبيًا مع تشيلسي

وأوضح لامبارد في تصريحاته التي نقلها موقع «فوتبول لندن»: «أريد أيضا أن أخص بالذكر فيكايو توموري الذي كان يراقب محمد صلاح، ونجح بالفعل في التعامل معه والحد من خطورته إلى حد كبير، والطريقة التي لعب بها، وكل شيء فعله اليوم كان رائعا».



وتابع: «أعتقد أنه كان متألقا، وألونسو أيضا أبلى بلاء حسنا حينما دخل إلى أرض الملعب وهذا صعب جدا في مباراة كبير مثل تلك».

وأحرز ظهير أيمن ليفربول ترينت أليكس أرنولد هدف السبق في الدقيقة 15، عن طريق ركلة حرة من محمد صلاح بالكعب، قبل أن يضيف البرازيلي الدولي روبرت فيرمينو الهدف الثاني في الدقيقة 30 من رأسية رائعة.

لكن الفرنسي الدولي نجولو كانتي أعاد تشيلسي إلى أجواء اللقاء حينما أحرز هدف «البلوز» الوحيد في شباك «الليفر» في الدقيقة 71.

بتلك النتيجة يحل تشيلسي في المركز الثامن في ترتيب جدول «البريميرليج» برصيد 8 نقاط، فيما يواصل ليفربول تصدره الجدول برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات متتالية.

اخبار ذات صلة