Web Analytics Made
Easy - StatCounter
لامبارد يرد على مورينيو بعد انتقاده له عقب الخسارة من يونايتد

لامبارد يرد على انتقادات مورينيو

فتح فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي النار على البرتغالي الخضرم جوزيه مورينيو، بعد انتقاد الأخير له عقب الخسارة الثقيلة من مانشستر يونايتد.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

شن فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي هجوما لاذعا على البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو بعد انتقاد الأخير له عقب الهزيمة القاسية التي تلقاها البلوز أمام مواطنه مانشستر يونايتد في المباراة الأولى لهما في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، وفقا لما نشرته صحيفة ميرور الإنجليزية.

وزعم مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، والذي يعمل الآن محللا في شبكة سكاي سبورتس البريطانية، أن لامبارد كان بمقدوره أن يختار تشكيلة أكثر خبرة لخوض أول مباراة رسمية له كمدير فني لمقاتلي ستامفورد بريدج.

وبدأ لامبارد المباراة بكل من تامي آبراهام، 21 عام، وماسون مونت، 20 عام، وهو ما دفع مورينيو إلى اقتراح أنه كان على الرجل اختيار كل من أوليفييه جيرود ونجولو كانتي بدلا منهما».

لكن لا مبارد قلل من أهمية النقد الذي وجهه إليه مورينيو، قائلا: «لست مضطرا إلى الشعور بالقلق مما يقوله أي أحد عني، النقاد، لكن من الواضح أن الفريق هو الفريق الذي توليته فينا، وكلي إيمان به».

وأضاف لا مبارد: «لا يمكنني أن أدفع بلاعبين مصابين، سواء كانوا يمتلكون خبرة أم لا، فاللاعبون لعبوا اليوم، وأدوا ما عليهم».

اقرأ أيضا:أرقام مميزة في فوز مانشستر يونايتد على تشيلسي

وتابع: «نحن نفتقد إلى لاعبين دوليين ولاعبين كبار، لكني لا أرغب في أن أسوق إليكم عذرا، نحن ننافس لفترات طويلة».

وواصل المدير الفني لتشيلسي رده على مورينيو بقوله: «آجل اقترفنا أربعة أخطاء، ومنحنا الفوز لمانشستر يونايتد، إنها تجربة للجميع في الفريق، الخسارة ثقيلة، ولكن يجب أن نقبلها».

كان مورينيو قد قال في تحليله للمباراة على سكاي سبورتس: «إذا كان بإمكان كانتي اللعب لمدة 30-35 دقيقة، فكان ينبغي الدفع به أساسيا».

وأكمل: «في تقديري أن اليوم كان لدى تشيلسي إمكانية اللعب بلاعبين أكثر خبرة».

وأتم: «ماركوس ألونسو كان على دكة البدلاء، وكانتي وجيرود أيضا».

فرانك لامبارد الذي لم يتمكن من التعاقد مع لاعبين جدد في الصيف الحالي بسبب الحظر المفروض على الجانرز من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، بشأن التعاقد مع لاعبين جدد في موسمي انتقالات، رفض أن يسوق أعذارا للهزيمة الثقيلة.

وقال لامبارد: «من حيث الفريق، علمنا أنه لا يمكننا الحصول على خدمات لاعبين جدد في الصيف، لكني أعلم علم اليقين أن لدينا حقا لاعبين شباب وموهوبين».

اخبار ذات صلة