لامبارد: مورينيو أخلف وعده

قال فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي إن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي السابق أخلف وعده وأنه لن يكون مثله

0
%D9%84%D8%A7%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%AF%3A%20%D9%85%D9%88%D8%B1%D9%8A%D9%86%D9%8A%D9%88%20%D8%A3%D8%AE%D9%84%D9%81%20%D9%88%D8%B9%D8%AF%D9%87

أكد فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أنه لن يحذو حذو البرتغالي جوزيه مورينيو في قيادته لكل من تشيلسي وتوتنهام الإنجليزيين، مستبعدا احتمالية أن يتولى المهمة الفنية في السيبرز.

وتعهد مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد وتشيلسي وريال مدريد الإسباني السابق في العام 2015 بعدم تولي القيادة الفنية لـ توتنهام بسبب إعجابه الشديد بالبلوز- لكنه عاد وتراجع عن كلمته مؤخرا بقبوله تدريب الفريق الواقع شمال العاصمة البريطانية لندن.

وأعلنت إدارة توتنهام مساء الثلاثاء الماضي عن تولي مورينيو الملقب بـ «ذا سبيشال وان» تدريب الفريق خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو بعد أن تدهورت نتائجه سواء على صعيد بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» الذي يحتل في جدول ترتيب المركز الرابع عشر، أو بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج».

اقرأ أيضا: رد فعل مانشستر يونايتد بعد تولي مورينيو تدريب توتنهام



وأبدى لامبارد الذي كشف أنه تبادل مع مورينيو القليل من الرسائل النصية عقب الإعلان عن تولي البرتغالي منصبه الجديد في توتنهام، حرصه الشديد على الوفاء بعهده الذي لم يستطع مورينيو الالتزام به.

وقال مدرب تشيلسي: «أستطيع أن أقول لا، ويمكنك أن تسجلوا على ذلك وترددوه لمدة عشر سنوات.



وشدد:«لن يحدث هذا أبدا».

وعند سؤاله حول ما إذا كان قرار مورينيو يعبر عن عدم الاحترام لقاعدة جماهيرية شجعته وهو يحصد 3 ألقاب في بطولة الدوري في ستامفورد بريدج، قلل لامبارد من فكرة العداء.

وأتم تصريحاته التي جاءت خلال مؤتمر صحفي عقده، اليوم الجمعة: «مورينيو عمل في أندية كثيرة، وعليك أن تحترم حقه في العمل».

.