لامبارد سعيد بأداء «شباب تشيلسي»

فرانك لامبارد سعيد للغاية بلاعبيه الصغار، تامي أبراهام مسجل «الهاتريك»، ماسون مونت وفيكايو توموري، شباب تشيلسي يسجل خماسية اليوم في مرمى وولفرهامبتون

0
%D9%84%D8%A7%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%AF%20%D8%B3%D8%B9%D9%8A%D8%AF%20%D8%A8%D8%A3%D8%AF%D8%A7%D8%A1%20%C2%AB%D8%B4%D8%A8%D8%A7%D8%A8%20%D8%AA%D8%B4%D9%8A%D9%84%D8%B3%D9%8A%C2%BB

فاز اليوم فريق تشيلسي على فريق وولفرهامبتون بخماسية لهدفين في معقل الأخير في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الإنجليزي، خماسية تشيلسي بالكامل أحرزها لاعبون لم تتعد أعمارهم الـ22 عامًَا، خماسية السيتي أحرزها تامي أبراهام المسجل لثلاثية في هذه المباراة، إضافة إلى كل من ماسون مونت وفيكايو توموري الأمر الذي أسعد المدير الفني الحالي والأسطورة السابقة لنادي تشيلسي فرانك لامبارد الذي عبر عن سعادته تلك.

أسطورة تشيلسي صرح لـ«بي بي سي» أنه فخور بشدة بما قدمه شباب فريقه الذين حققوا الفوز الثاني لتشيلسي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم: «أنا سعيد لهم جميعًا، لا سيما فيكايو توموري، لقد عمل بجد منذ وصل إلى هنا حتى اليوم».


اقرأ أيضًا: زميل هازارد في تشيلسي: إنه لاعب مختلف.. و«نكاته» تثير الإعجاب

لامبارد استمر بكيل المديح إلى لاعبيه الشباب، خصوصًا محرزي أهداف اليوم: «أيضًا تامي أبراهام وماسون مونت قدما مباراة عظيمة، نحاول أن نعطي الفرصة للشباب، وهم بدورهم يستغلون هذه الفرص ويثبتون لنا لماذا يجب علينا أن نستمر بإعطائهم الفرصة.

«فرانك» شدد على أن اللاعبين لا يمتلكون فقط الجودة بل يمتلكون أيضًا ولاءً للنادي: «هم يستحقون هذه الفرصة، ليسوا فقط يمتلكون الجودة، بل أيضًا يمتلكون الحب للنادي، فقد نشأوا في أكاديمية النادي».

واستمرارًا لحديثه عن الولاء أثنى لامبارد على لاعبه ويليان: «ليس فقط الشباب، لدينا أيضًا لاعب مثل ويليان الذين يمتلكون أداءً مذهلًا على أرض الملعب».

فرانك استمر بمدحه لدور أكاديمية النادي ولمحرز «هاتريك» اليوم تامي أبراهام: «أنا أعلم كم عملت الأكاديمية بجد، تامي مثال على ذلك، يمتلك الإصرار على إحراز الأهداف وفهمًا ممتازًا للعبة ويعلم جيدًا كيف يريد أن يتطور».

لامبارد اختتم المؤتمر بتشديده على سعادته بالنتيجة: «سعيد للغاية، لقد كانت هناك مباريات لعبنا فيها بشكل جيد ولم تكن النتائج على النحو المطلوب، لكن أن تأتي إلى ملعب «الوولفز» وتخرج بهذه النتيجة هو أمر عظيم، علينا أن نستمر بفعل ذلك».

.