Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
لامبارد: المنافسة على المركز الرابع في الدوري الإنجليزي متقاربة

لامبارد: المنافسة على المركز الرابع في الدوري الإنجليزي متقاربة

حقق تشيلسي فوزًا على إيفرتون في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، برباعية نظيفة في مباراة أقيمت بملعب ستامفورد بريدج.

آس آرابيا ووكالات
آس آرابيا ووكالات
تم النشر

أكد فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أن المنافسة على المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز تعد صعبة متقاربة بشكل كبير، لافتًا إلى أن فريقه يعد من المرشحين.

وحقق تشيلسي فوزًا ثمينًا وكبيرًا على إيفرتون في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، برباعية نظيفة في مباراة أقيمت بملعب ستامفورد بريدج.

سجل للبلوز ماسون مونت في الدقيقة 14 وبيدرو رودريجيز في الدقيقة 21 ويليان دا سيلفا في الدقيقة 51 وأوليفيه جيرو في الدقيقة 54.

وقال لامبارد في تصريحات عقب المباراة «ما زال الطريق طويلا، ما زالت المنافسة على المركز الرابع متقاربة، المسألة بين أيدينا ولكن بالطبع لن أقول إننا المرشحون، لقد عانينا من عدم استقرار في بعض فترات هذا الموسم».

اقرأ أيضًا.. تشيلسي يكتسح إيفرتون برباعية بالدوري الإنجليزي

وتابع «لقد كان أفضل أداء لنا على أرضنا بفضل الأهداف ولأننا حافظنا على نظافة شباكنا».

يحتل فريق تشيلسي المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة، بعدما فاز في 14 مباراة وتعادل في 6 وخسر 9 مباريات.

أما إيفرتون فيأتي في المركز الثاني عشر بالبريميرليج، برصيد 37 نقطة، وقد شارك في 29 مباراة وفاز في 10 مباريات وتعادل في 7 وخسر في 12 مباراة.

اخبار ذات صلة