Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
لاعب ليفربول السابق يوجه نصيحة لمانشستر يونايتد بشأن بوجبا

لاعب ليفربول السابق يوجه نصيحة لمانشستر يونايتد بشأن بوجبا

تألق البرتغالي الدولي برونو فيرنانديز نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي والمنتقل إليه من سبورتينج لشبونة البرتغالي قد يعطي مانشستر يونايتد فرصة لبيع بوجبا.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

يبدو أن التألق اللافت للنظر الذي ظهر عليه البرتغالي الدولي برونو فيرنانديز نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي كان له تأثير إيجابي، حيث إنه منح الضوء الأخضر للمسؤولين في «أولد ترافورد» لبيع الفرنسي الدولي بول بوجبا صانع ألعاب «الشياطين الحمر».

وتعاقد مانشستر يونايتد مع فيرنانديز من فريق سبورتنج برشلونة البرتغالي في يناير الماضي، وبالفعل يقدم اللاعب عروضا قوية ونجح في إحراز هدف في كل من المباريات الثلاث الأخيرة.

ويرى داني مورفي أن النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ينبغي أن يبني فريقه حول فيرنانديز، لأنه أكثر فاعلية وإنتاجية من بوجبا.

على الجانب الآخر غاب بوجبا الحاصل رفقة منتخب «الديوك» على لقب بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا في صيف 2018، عن صفوف مانشستر يونايتد، ولم يدافع عن ألوان قميصه منذ أعياد «البوكسينج داي».

اقرأ أيضًا.. فان بيرسي يكشف الحل الوحيد لعلاج أزمة بوجبا وسولسكاير واليونايتد

وبدأ بوجبا يدخل دائرة التهميش في «أولد ترافورد»، وقال مورفي، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي السابق إن وقته في مانشستر يونايتد قد انتهى.

وأضاف مورفي في تصريحات أدلى بها لموقع «توك سبورت»: «الحقيقة القائلة إنه تكيف بسرعة قد منح مانشستر يونايتد فرصة أفضل للوصول إلى المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج)، وفي تقديري أن هذا يعني أيضا أن يونايتد الآن لديه الضوء الأخضر ليقول: فلنستغنى عن بوجبا».



وتابع: «لن أشعر بالقلق الآن من فقدان بوجبا، لأن فيرنانديز يسجل وسيصنع مزيدا من الأهداف، فهو أكثر فاعلية وإنتاجية من بوجبا، وأرقامه أفضل من بوجبا في مانشستر يونايتد، اعتقد أن هذا صحيح بنسبة 100%».

كان سولسكاير قد وصف مؤخرا برونو فيرنانديز، بأنه مزيج من بول سكولز وخوان سيباستيان فيرون، أسطورتي الشياطين الحمر، وذلك بعد الفوز على واتفورد بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

اخبار ذات صلة