لاعب تشيلسي الشاب أول أهداف بايرن ميونيخ الشتوية

بايرن ميونيخ يرغب في تدعيم مركز الجناح، في ظل اقتراب رحيل نجميه روبين وريبيري عن صفوف الفريق، سواء بالاعتزال أو بالانتقال إلى نادٍ آخر

آس آرابيا
آس آرابيا

أفادت تقارير إنجليزية أن الجناح الإنجليزي كالوم هدسون أودوي لاعب فريق الشباب بنادي تشيلسي الإنجليزي أصبح على رادار نادي بايرن ميونيخ الألماني، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وبدأ النادي الألماني في تكثيف مفاوضاته مع «البلوز» للظفر بخدمات اللاعب الإنجليزي صاحب الأصول الغانية، وذلك لتعويض كل من نجمي الفريق الهولندي أريين روبين والفرنسي فرانك ريبري، خاصة في ظل التأكد من رحيل اللاعبين عن «البافاري» في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت التقارير أن كالوم، مرشح جاد لتدعيم مركز الجناح في «البايرن»، في ظل وجود نية لدى الجهاز الفني إعطاء فرصة أكبر لكل من كينجيسلي كومان وسيرج جنابري، بالإضافة إلى أودوي في حالة التعاقد معه، وذلك لإعادة بناء خط هجوم الفريق في الفترة القادمة.

ومن جانبه أعرب اللاعب صاحب الـ18 عامًا عن استيائه لعدم المشاركة مع الفريق الأول لنادي تشيلسي في ظل خلافة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، وخوضه فقط ست مباريات مع «البلوز»، اثنتين منها في عهد الإيطالي الآخر أنطونيو كونتي، وأربع مع ساري نفسه.

لكن على الرغم من هذه المشاركات، إلا أن اللاعب شدد على أن المدرب الإيطالي أخطره بضرورة زيادة واجباته الدفاعية ليجد له مكانا في الفريق الأول.

كان اللاعب قد جذب انتباه بعض الأندية الأوروبية الكبيرة، وتأتي أندية برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وأرسنال الإنجليزي كأبرز هذه الأندية، لكن دخول بايرن ميونيخ في السباق بشكل جاد جعله – وفقاً للتقارير – يتصدر سباق الحصول على اللاعب.

وقد تتمثل أكبر العواقب في الظفر بخدمات اللاعب الذي يرتبط مع الفريق اللندني بعقد يمتد حتى صيف 2020، في المقابل المادي الكبير الذي تطلبه إدارة النادي للتخلي عن لاعبها الشاب.

اخبار ذات صلة