Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
لاعبو توتنهام يرفعون راية العصيان في وجه بوكيتينو

لاعبو توتنهام يرفعون راية العصيان في وجه بوكيتينو

شهدت الفترة الماضية تزايد الأزمات داخل فريق توتنهام الإنجليزي حيث قيل إن لاعبي الفريق غاضبون من تصريحات المدير الفني ماوريسيو بوكيتينو بأن الفريق لديه أجندات مختلفة حاليًا.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

شهدت الفترة الماضية تزايد الأزمات داخل فريق توتنهام الإنجليزي، حيث قيل إن لاعبي الفريق غاضبون من تصريحات المدير الفني ماوريسيو بوكيتينو بأن الفريق لديه أجندات مختلفة حاليًا.

وفاز توتنهام بواحدة من آخر سبع مباريات في جميع المسابقات، وبلغت الأزمات ذروتها بخسارة مذلة بركلات الترجيح أمام كولشستر يونايتد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، في منتصف الأسبوع.

وأدى ذلك إلى إعلان بوكيتينو أن لاعبيه لم يكونوا جميعًا يتجهون في الاتجاه نفسه، بعد صيف من عدم اليقين، حيث بدا أن كريستيان إريكسن وداني روز وتوبي ألدرفيريلد جميعهم مستعدون للرحيل، لكنهم سيبقون في النادي في النهاية.

اقرأ أيضًا: تقارير: رغم رغبته في الرحيل.. بوجبا يطلب راتبًا خياليًا من يونايتد

ومع ذلك، يُقال إن لاعبي توتنهام يعتقدون أن بوكيتينو هو الشخص الذي لديه دوافع خفية، ويتوقعون أن يغادر الفريق عندما تقدم له فرصة مناسبة، مع وجود أنباء قادمة من الأرجنتين بأنه يفضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد خلفًا للمدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير.

ووفقًا لصحيفة «ذا صن» البريطانية، ذكر مصدر مقرب من اللاعبين: «إنهم يشعرون أن بوكيتينو هو الذي لديه أجندة. إنهم لا يتأثرون به على الإطلاق وما قاله لم يساعد على الإطلاق. يشعر اللاعبون بالغضب».

ووسط حديث عن الاضطرابات في النادي، أصدر كابتن المنتخب الإنجليزي هاري كين دعوة حاشدة، وأصر على أن زملاءه في الفريق وضعوا نافذة الانتقالات الصيفية خلفهم وبدءوا الإنتاج في الملعب.

وقال في حديث إلى سكاي: «من الواضح أنه في نافذة الانتقالات، كان هناك لاعبون ربما أرادوا المغادرة. لذلك ليس من السهل أبدًا عندما يكون لديك موقف كهذا ولكن الآن يتم إغلاقه. وعلى كل من في الملعب أن يقدم كل شيء من أجل النادي».

اخبار ذات صلة
دوريات أوروبية

وقع اللاعب البرازيلي الشاب جوستافو مايا عقدا مع نادي برشلونة حتى يونيو 2025 بشرط جزائي يصل إلى 300 مليون يورو في...