Web Analytics Made
Easy - StatCounter
كونتي يلمح إلى حسم انتقال روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان

كونتي يلمح إلى حسم انتقال روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان

أشار أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي إلى انتقال البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى صفوف النيراتزوري هذا الصيف

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

ألمح أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي إلى انتقال محتمل للبلجيكي الدولي روميلو لوكاكو نجم هجوم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى صفوف «النيراتزوري» في الميركاتو الصيفي الحالي، وسط تزايد أنباء عن تكثيف كونتي جهوده للحصول على خدمات اللاعب.

وقال كونتي في تصريحات نقلها موقع «جول دوت كوم» العالمي: «كما قلت دائما، إننا نتحدث عن لاعب ليس في نادينا، ولذا فليس من الصواب أن نتحدث عنه لأن هذا يعكس عدم احترام نحو اللاعب وناديه».

وأضاف كونتي: «لوكاكو لاعب في مانشستر يونايتد، ونحن نعلم أن سوق الانتقالات لا تزال جارية، والنادي يعمل على إكمال صفوف الفريق، بما في ذلك اللاعبون القادمون والمغادرون للنادي».

اقرأ أيضا: رغم رفض مانشستر يونايتد.. كونتي لا ينوي الاستسلام في صفقة لوكاكو



ومع ذلك فقد أوضح المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي السابق أن أول أولوياته في الوقت الحالي هو أن يعد لاعبيه للموسم الجديد.

وتابع: «كما أقول دائما وأبدا، لدي ثقة كبيرة في النادي، وأهم شيء بالنسبة لي الآن هو التأكيد على أنني سعيد باجتهاد اللاعبين».

وعلاوة على ذلك أشار كونتي إلى أنه سيستعين فقط بخدمات اللاعبين الذين سيندمجون مع باقي زملائهم، ولديهم نفس العقلية».

وأكمل: «نعمل على صناعة شيء جيد، وحتمي أننا سنكمل بناء الفريق، لكن الشيء المهم هو أن هؤلاء الذين سيأتون يكون لديهم القدرة على الاندماج والتكيف جيدا، ويمتلكون نفس العقلية التي لدى لاعبي الفريق».

ولم يخض البلجيكي الذي تبلغ قيمته السوقية 80 مليون جنيه إسترليني في مباريات فريقه في الجولة الخارجية، وظل أسيرا لدكة البدلاء، حيث كشف النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني للشياطين الحمر عن تعرض اللاعب لإصابة خفيفة.

اخبار ذات صلة