كلوب يوجه رسالة مبهمة لإدارة ليفربول بشأن الصفقات

كلوب يوجه رسالة مبهمة لإدارة ليفربول بشأن التعاقدات

اعترف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن فريقه طموح للغاية، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن على الإدارة إنفاق مال وفير مثلما تقوم الأندية الأخرى مؤخرا

آس آرابيا
آس آرابيا

اعترف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن فريقه طموح للغاية، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه على الإدارة إنفاق مال وفير مثلما تقوم الأندية الأخرى مؤخرا.

وتحدث كلوب لشبكة «ليفربول إيكو» اليوم الخميس قائلا: «عندما كنت في ألمانيا، كان لدى بايرن ميونيخ، يصرفون بشكل كبير على ضم اللاعبين، لكن حاليا رقم مثل 100 مليون يورو يجعلك تشتري لاعبا واحدا فقط على عكس الماضي كنت تجمع بعض اللاعبين بهذا الرقم».

وأضاف: «لقد تغير السوق أكثر مما كنت أتوقع في السابق، لكنني أقف إلى جانب ما قلته من قبل، إذا وصلنا إلى نقطة تكون فيها كرة القدم تتعلق فقط بالمال وليس بكرة القدم، فسأغادرها تماما، وما زلت أشعر بنفس الطريقة حيال ذلك بالمناسبة».

اقرأ أيضًا..

واستمر في حديثه قائلاً: «ليفربول منظومة رياضية طموحة، لكن إذا لم ننفق نفس القدر من المال مثل الآخرين، فلن نكون قادرين على المنافسة خلال الفترة المقبلة، الجميع ينفقون المال، لذلك علينا أن نفعل الشيء نفسه لمواكبة ما يحدث».

صحيفة «ميرور» الإنجليزية، أكدت الخميس إلى أن ليفربول دخل في سباق التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز الهجوم، من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل، عقب خسارته في الموسم الماضي لصالح مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة.

ولم يقم ليفربول بالتعاقد مع أي لاعبين جدد حتى الآن، لكن «الريدز» قرر التخلي عن الإنجليزي دانييل ستوريدج، والإسباني ألبرتو مورينو بعدما انتهت عقودهما بنهاية الموسم المنقضي.

اخبار ذات صلة