Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
كلوب يكشف عن موعد عودة أليسون لمباريات ليفربول

كلوب يكشف عن موعد عودة أليسون لمباريات ليفربول

تحدث الألماني المخضرم يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن موعد عودة البرازيلي العملاق أليسون بيكر حارس مرمى الريدز، بعد الإصابة الخطيرة التي لحقت به

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي إن البرازيلي الدولي أليسون بيكر حارس عرين «الريدز» قد يكون جاهزا لمباراة ليستر سيتي السبت المقبل، لكنه يتوقع أن يعود في مباراة الفريق أمام مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وغاب أليسون، 26 عاما، في سبع مباريات في كافة المسابقات بعد إصابته في الساق في المباراة الافتتاحية لليفر أمام نوريتش سيتي في «البريميرليج» في التاسع من أغسطس الماضي.

وتستضيف كتيبة كلوب مساء غدا الأربعاء فريق ريد بول سالزبورج على ملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج».

اقرأ أيضا: ليفربول يحدد موعدًا مبدئيًا لعودة أليسون بيكر للمشاركة في المباريات

وعقب المباراة أمام ليستر سيتي وفترة التوقف الدولية، سيتقابل ليفربول مع «الشياطين الحمر» في المباراة المقرر لها في العشرين من أكتوبر الجاري.

وقال كلوب: «هناك رأيان، أحدهما يخص أليسون، والثاني يخص الجهاز الطبي الذي يفضل الحيطة والحذر، وعلينا أن ننتظر ونرى».



وأوضح المدير الفني السابق لفريق بوروسيا دورتموند في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»: «في التدريبات، يبدو أليسون جيدا، لكنها إصابة بالغة، ولا نرغب في أن نقدم على خوض مخاطر».

وأضاف: «علينا أن ننتظر لنرى مباراتي ليستر سيتي ومانشستر يونايتد- ربما يكون قد تعافى بنسبة 100%، لكن دعونا نرى».

اخبار ذات صلة