كلوب يعرب عن ضيقه من جماهير ليفربول

فريق ليفربول يواجه نظيره واتفورد، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 28 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على ملعب «آنفيلد» معقل فريق الريدز

0
%D9%83%D9%84%D9%88%D8%A8%20%D9%8A%D8%B9%D8%B1%D8%A8%20%D8%B9%D9%86%20%D8%B6%D9%8A%D9%82%D9%87%20%D9%85%D9%86%20%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%87%D9%8A%D8%B1%20%D9%84%D9%8A%D9%81%D8%B1%D8%A8%D9%88%D9%84

كشف المدير الفني الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي عن ضيقه الشديد، من كثرة المشككين بين مشجعي الريدز بشأن قدرة الفريق على مواصلة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب منذ نحو 3 عقود.

وينافس فريق ليفربول بشدة على لقب البريميرليج هذا الموسم، مع نظيره مانشستر سيتي حامل لقب الموسم الماضي للبطولة.

ويحتل الفريق الذي يقوده الألماني كلوب صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وكان الريدز متقدمون على مانشستر سيتي قبل 3 جولات بخمس نقاط، لكن بعد سقوط ليفربول، أصبح الفارق بينهما الآن نقطة واحدة.

وأوضحت تقارير صحفية إنجليزية، أن هذا هو الأمر الذي دفع كثير من مشجعي ليفربول للتشكيك في إمكانية مواصلة الفريق للمنافسة في ظل الضغط الشديد من جانب فريق الإسباني بيب جوارديولا الذين يعتقدون أنه يعرف طريقه جيدًا.

ويواجه فريق ليفربول، نظيره واتفورد، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 28 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على ملعب «آنفيلد» معقل الريدز.

وقال كلوب إنه سأم بالفعل من هؤلاء الذين يدققون في كل شيء ويبالغون في تقدير الأمور، موضحًا أن ليفربول ليس مضطربًا ويرى طريقه جيدًا أيضًا.

وأضاف المدير الفني الألماني أنه مندهشًا للغاية بسبب هذا السلوك، وتحدث عن اللقب الغائب من 29 عامًا، مشيرًا إلى: «بكل تأكيد هناك جيل يجب عليه أن يكسر هذا الأمر ويحقق اللقب».

وواصل كلوب: «بعدها سيكون الطريق مفتوحًا وأكثر سهولة فيما بعد، وسيكون أمرًا جيدًا إذا كان بإمكاننا أن نكون نخن أصحاب هذا الإنجاز».

وتابع المدرب الألماني: «التطور الذي حدث في هذا الفريق لا يصدق، لعبنا في 3 نهائيات مختلفة، وفي الحقيقة لا أعرف الكثير من الفرق التي فعلت ذلك».

واستكمل المدير الفني لليفربول: «نحن نعمل دائمًا على تحسين وضعنا في جدول الترتيب، ولكن في اللحظة التي نتعثر فيها قليلًا، يخرج الجميع للتساؤل عما أصاب الفريق، وأن الأمور لم تعد كما كانت، وما الخطأ الذي حدث هنا؟».

واستطرد مدرب الريدز: «النبات لا ينمو بالسرعة المطلوبة هنا، يبدو الأمر كما لو كنت تعاني من خلل في الرؤية عندما تشاهدون مبارياتنا، والمقارنة بالمباريات الرائعة التي لعبناها قبل أسابيع قليلة».

وواصل «آسف على خيبة الأمل هذه، لكن بالطبع كانت هناك لحظات كنت أتمنى أن أحلق فيها بصورة أكبر، لكنك لا تطير وتحلق للأعلى فقط لمجرد أنك تريد ذلك».

واختتم يورجن كلوب تصريحاته قائلًا «أنت تطير وتحلق بعيدًا لأنك تعمل من أجل تحقيق ذلك، فلماذا يعتبر البعض أن هناك مشكلة عندما نفوز 1-0؟».

.