Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
كلوب يشعل الموسم المقبل مبكرًا.. ويرفض الممر الشرفي أمام مانشستر سيتي

كلوب يشعل الموسم المقبل مبكرًا.. ويرفض الممر الشرفي أمام مانشستر سيتي

يستعد فريق ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري لمواجهة مانشستر سيتي حامل اللقب في أخر موسمين.. ماذا قال يورجن كلوب عن المباراة؟

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

شدد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على جاهزية فريقه للدفاع عن لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الذي حققه في الموسم الجاري، من كل منافسيه في الموسم المقبل، مشدداً على أن «الريدز» سيعتمدون طريقة الهجوم، كخير وسيلة للدفاع عن اللقب الغالي.

كان ليفربول قد توج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري في الجولة الماضية، قبل 7 جولات من نهاية المسابقة، وذلك بعد فوزه على كريستال بالاس برباعية نظيفة، وخسارة وصيفه وحامل اللقب في الموسمين الماضيين مانشستر سيتي أمام تشيلسي بنتيجة 1-2.

وجاء تتويج ليفربول باللقب ليحقق حلما كبيراً لجماهيره طال انتظاره لنحو 30 عاما منذ أخر فوز بلقب البريميرليج يحققه الفريق الأحمر العريق.

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره مانشستر سيتي في مباراة صعبة ومهمة غداً الخميس على أرض ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر البريميرليج، في أول ظهور لليفربول بعد تتويجه باللقب.، ويبتعد الفريق عن أصحاب الأرض بفارق 23 نقطة.

يورجن كلوب يتحدث عن المنافسة على لقب البريميرليج في الموسم المقبل

وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة، مساء اليوم الأربعاء، رفض يورجن كلوب فكرة إقامة ممر شرفي للاعبيه من لاعبي مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد غداً الخميس، وذلك بعدما أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على موافقته على عمل الممر الشرفي بعد للاعبي ليفربول بعد تتويجهم باللقب.

اقرأ أيضاً: ساديو ماني: كلوب زرع فينا الجوع للبطولات وأدخلنا قائمة الأساطير

وقال كلوب: إنها لفتة جميلة من مانشستر سيتي، لكننا سنذهب إلى ملعب الاتحاد من أجل الفوز، نستعد للمباراة بتركيز كامل، هذا لا يعني أننا سنفوز عليهم، لكن يعني أننا مستعدون، لسنا متعبين، نحن لا نزال في منافسات الموسم.

وأوضح كلوب خلال الموتمر الصحفي، الذي نقلته الكثير من وسائل الإعلام في بريطانيا، أن فريقه لا يشبع من البطولات، وأنه سيعتمد الهجوم في الموسم المقبل كطريق للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الذي أحرزه هذا الموسم بعد انتظار طويل.

وقال كلوب: نحن نلعب 38 مباراة في الدوري، ومن يحقق الفوز أكثر من منافسيه، هو من يفوز باللقب لن نقوم بالدفاع عن اللقب بل سنهاجم للاحتفاظ به، ولقد تعلمت أنك لو وضعت في اعتبارك أنك بلغت القمة، فهذا يعني أنك ستنزل عنها، نحن لا نشعر بذلك، لا أشعر برضا كامل عما حققناه، هو خطوة كبيرة ورائعة لا شك بشكل لا يصدق، لكنها ليست الأمر الوحيد الذي أريد أن أتحدث عنه مع لاعبي فريقي بعد 20 عاما من الآن، نريد أن نتحدث عن المزيد من الألقاب والإنجازات.

وتابع: مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي كلها أندية قوية وكبيرة، وسيكونون أقوياء الموسم المقبل، جميعهم في حالة جيدة جداً وهذا الأمر واضح تماما الآن، كذلك لا يجب أن ننسى: توتنهام وآرسنال وليستر سيتي.

اخبار ذات صلة