Web Analytics Made
Easy - StatCounter
كلوب يستبعد محمد صلاح من مواجهة مانشستر يونايتد

كلوب يستبعد محمد صلاح من مواجهة مانشستر يونايتد

أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول تشكيل الفريق والذي شهد استبعاد الدولي المصري محمد صلاح خلال اللقاء الذي سيقام اليوم.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

شهدت قائمة ليفربول لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، استبعاد المدير الفني للفريق، الألماني يورجن كلوب، للدولي المصري محمد صلاح.

وأعلن كلوب تشكيل الفريق للمباراة، حيث شهد تواجد الحارس البرازيلي أليسون بيكر، الذي غاب عن الفريق منذ مباراة الافتتاح أمام نورويتش سيتي والتي فاز بها الريدز 4-1.

اقرأ أيضًا: بيب جوارديولا ينتظر هدية من عدوه

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد – ماتيب – فان دايك – روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو – هيندرسون – فينالدوم.

خط الهجوم: ساديو ماني – أوريجي – فيرمينو.

وشهدت مقاعد البدلاء تواجد كل من: أدريان – لوفرين – ميلنر – نابي كيتا – تشامبرلين – جوميز – لالانا.


ولم يتواجد محمد صلاح سواء في التشكيلة الأساسية أو على مقاعد البدلاء، خلال اللقاء الذي سينطلق في الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب أولد ترافورد.

وخلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، لم يحسم يورجن كلوب مصير المصابين من المشاركة في مباراة مانشستر يونايتد، حيث أوضح أن الأمور مفتوحة على كل الاحتمالات، نظرًا لوجود تدريبين قبل اللقاء.

وكانت قائمة المصابين تضم محمد صلاح وجويل ماتيب وأليسون بيكر، وتواجد الثنائي في التشكيلة ولم يتواجد صلاح، الأمر الذي يعني عدم جاهزية اللاعب حتى الآن.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة خلال الفوز في 8 مباريات خاضها حتى الآن بالمسابقة، ويتطلع رفاق كلوب من أجل مواصلة الانتصارات في المسابقة وتعزيز تصدره للدوري.

اخبار ذات صلة