كلوب: هذه أفضل فترة إعداد للموسم الجديد

يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول يتحدث عن فترة إعداد «الريدز» بعد فوز فريقه على بلاكبول بنتيجة 7-2 في آخر مبارياته في فترة التحضير للموسم الجديد.

0
%D9%83%D9%84%D9%88%D8%A8%3A%20%D9%87%D8%B0%D9%87%20%D8%A3%D9%81%D8%B6%D9%84%20%D9%81%D8%AA%D8%B1%D8%A9%20%D8%A5%D8%B9%D8%AF%D8%A7%D8%AF%20%D9%84%D9%84%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%85%20%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن رضاه بما قدمه فريقه أمام بلاكبول في المباراة الودية، التي جمعت الفريقين اليوم السبت، والأخيرة قبل الانطلاق الموسم والتي انتهت بفوز «الريدز» بنتيجة 7-2.

وأضاف كلوب في تصريحات نشرت على الموقع الرسمي لليفربول عقب المباراة، أن فريقه كان يفتقر للعدوانية في المباراة إلى جانب نقص الرغبة وعن الهدفين الذي استقبلهما فريقه فقال «نعم كانت هذه أخطاء نموذجية لمباريات ما قبل الموسمن لكن حتى الآن أعتقد أننا استقبلنا جميع الأهداف تقريبًا في مواقف مماثلة، خسارة الكرة في بناء الهجوم ثم هجمة مرتدة، إنها فرصة مجانية إلى حد كبير».

وأكمل: «علينا أن نتحسن لكن لدينا أسبوع آخر لنكون أكثر استعدادًا مرة أخرى أسبوع مليء علينا استغلال الأسابيع، أرغب دائمًا في أن يكون لدى اللاعبين الجدد يتمتعون بالاستقرار والتأقلم لكن هذا لن ينجح إلا على مدار العام عندما تقوم بالعمل الشاق في فترة ما قبل الموسم، ولقد سجلنا هدفًا جيدًا من ركلة ثابثة في الشوط الأول».

وأردف بقوله: «في النهاية أنها مباراة تحضيرية ومن المهم أن نفوز فيها ويمكن أن يحصل بعض اللاعبين على 90 دقيقة في المباراة ولدينا أسبوع آخر للتحضير حتى مباراة ليدز».

اقرأ أيضا: إصابة لاعب ليفربول كوستاس تسيميكاس بفيروس كورونا

وعن تسجيل هارفي إليوت، هدفه الأول بقميص ليفربول فقال المدرب الألماني: «لقد احببت كثيرًا من العروض التي قدمها اليوم لقد كان حادًا حقًا وكان سريعا وقدم جولات مختلفة لما يفعله عادة داخل هذا الطفل الصغير صانع ألعاب يمكنه أن يكون صانع ألعاب وأيضًا مهاجما ولقد كان رائعًا اليوم».

وعن تقييمه لفترة ما قبل الموسم فقال: «كنت أقول أن المباراة كانت جيدة قدر الإمكان كان لدينا الكثير من اللقطات الجيدة التي يمكن أن نستفاد منها علينا أن نتأكد من استعدادنا الآن للمباراة الأولى ضد ليدز لأنها ستكون مباراة صعبة حقًا، فليدز لديه أسلوب معين في اللعب يجب أن نكون مستهديم لذلك ولكن لدينا بضعة أيام، وآمل أن يدخل الجميع المباراة بصحة جيدة بعد المباريات الدولية، ثم يعودون لدينا ثلاثة أيام للعمل معا، ولقد كان هذا أفضل فترة استعدادية لأننا لا نستطيع المقارنة ولن يعطينا أحد شيئًا مختلفا».

.