كلوب: نعرف كيفية إيقاف هازارد

كلوب يؤكد قوة هازارد وعدم استطاعة لاعبيه السيطرة عليه في الكأس ويوضح موقف فان دايك من المشاركة غدًا

0
%D9%83%D9%84%D9%88%D8%A8%3A%20%D9%86%D8%B9%D8%B1%D9%81%20%D9%83%D9%8A%D9%81%D9%8A%D8%A9%20%D8%A5%D9%8A%D9%82%D8%A7%D9%81%20%D9%87%D8%A7%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%AF

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أنه أدخل بعض التغييرات على تشكيلة فريقه ستجعله يقدم مستويات مختلفة أمام نظيره تشيلسي، غدًا السبت، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحل المصري محمد صلاح ورفاقه ضيوفًا على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة البريطانية لندن، في قمة مباريات الجولة السابعة من بطولة البريميرليج.

وتعرض ليفربول لخسارة غريبة على ملعبه ووسط جماهيره في لقاء الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية ضد البلوز، بعد تسجيل اللاعب البلجيكيإيدين هازارد النجم البلجيكي لهدف الفوز بطريقة رائعة للغاية.

وتحدث كلوب لوسائل الإعلام قائلاً: «لم نتوقع الخسارة بأي شكل من الأشكال، لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا لذلك عاقبنا تشيلسي في النهاية».

واستمر في حديثه قائلاً: «فيرجل فان دايك لاعب مهم لدينا، وبشكل عام حال أكد لنا جاهزيته سيكون أساسيًا أمام تشيلسي، لكننا سنعرف ذلك قبل اللقاء.

ولم يتدرب اللاعب الهولندي مع الريدز منذ خروجه مصاباً في مباراة ساوثهامبتون يوم السبت الماضي.

واستطرد قائلاً: «سنجري بعض التغييرات على التشكيل للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية ولعدم تكرار ما حدث في كأس الرابطة، وعلى الصعيد الدفاعي بشكل خاص سنحاول غلق كل المساحات على تحركات إيدين هازارد، تحدثت مع اللاعبين كثيرًا بشأن الالتزام الدفاعي والتركيز في عملية التمركز».

وأتم حديثه قائلاً: «هازارد لاعب رائع للغاية، يعد من أفضل لاعبي العالم خلال الفترة الحالية، لو أن لاعبينا الذين ظهروا في لقطة الهدف الذي سجله، قدموا كل ما في وسعهم لما منحنا له الفرصة التي أذهلت الجميع».

ويتصدر ليفربول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة، بعد الفوز في الجولات الست الأولى، فيما يحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 16 نقطة، بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي الوصيف.

.