Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
19:00
انتهت
مانشستر سيتي
ريال مدريد
18:00
الأهلي
إنبـي
18:00
انتهت
الزمالك
المصري
14:00
تأجيل
نادي مصر
الإنتاج الحربي
16:55
انتهت
باير ليفركوزن
جلاسجو رينجرز
15:00
مصر للمقاصة
أسـوان
19:00
برشلونة
نابولي
19:00
انتهت
يوفنتوس
أولمبيك ليون
16:30
الوحدة
الرائد
19:00
انتهت
ولفرهامبتون
أولمبياكوس
13:30
انتهت
الغرافة
الخور
19:00
بايرن ميونيخ
تشيلسي
15:45
انتهت
الوكرة
العربي
16:15
ضمك
الفيصلي
15:45
السد
الدحيل
16:55
انتهت
إشبيلية
روما
15:45
انتهت
الشحانية
نادي قطر
13:30
أم صلال
الأهلي
17:00
انتهت
نهضة الزمامرة
حسنية أغادير
19:00
انتهت
بازل
إينتراخت فرانكفورت
16:00
الاتفاق
الفيحاء
15:45
انتهت
الريان
السيلية
18:00
الاتحاد
الأهلي
16:00
انتهت
لوزيرن
يانج بويز
17:00
الرجاء البيضاوي
أولمبيك آسفي
21:00
انتهت
نهضة بركان
الوداد البيضاوي
16:00
انتهت
رابيرسويل
سيون
16:00
النجم الساحلي
اتحاد تطاوين
16:00
حمام الأنف
مستقبل سليمان
18:00
النادي الإفريقي
نجم المتلوي
16:00
الملعب التونسي
شبيبة القيروان
16:00
اتحاد بن قردان
الترجي
14:00
يانج بويز
سيون
16:00
هلال الشابة
الاتحاد المنستيري
كلوب: ماني قادر على الفوز بالكرة الذهبية.. والصدارة لا تشغلني

كلوب: ماني قادر على الفوز بالكرة الذهبية.. والصدارة لا تشغلني

يستعد فريق ليفربول لمواجهة مرتقبة أمام بورنموث في إطار منافسات الجولة الـ 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز وأوضح كلوب العديد من النقاط الهامة في المؤتمر الصحفي

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

يستعد فريق ليفربول تحت قيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب، لمواجهة بورنموث، في إطار منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تقام المباراة غدًا السبت، في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينيتش، على ملعب فيتنس فيرست.

وقبل اللقاء المرتقب، كشف المدير الفني للفريق يورجن كلوب، عن العديد من الأمور الهامة خلال المؤتمر الصحفي، الذي ينعقد قبل المباراة.

وافتتح كلوب كلامه بالحديث عن مباراة الأربعاء الماضي أمام إيفرتون، حيث أوضح أنهم واجهوا فريقًا مميزًا، مشددًا على أن لاعبيه قدموا مباراة جيدة، والجميع لم يقصر، مشيرًا إلى أنه من خلال التدريبات يعرف مدى جاهزيتهم، مبديًا سعادته من طريقة الأداء.

يمكنك قراءة أيضًا: كأس العالم للأندية| محمد صلاح.. حان وقت تسطير التاريخ

وعن إقالة ماركو سيلفا مدرب إيفرتون قال كلوب: «أشعر بالأسف له، إنها ليست غلطته»، موضحًا أن هذا هو الوضع بالنسبة للمدربين، مشيرا إلى أنه لم تكن هناك أي فرصة للحديث سويا عقب المباراة.

وعاد المدرب الألماني للحديث عن عملية التدوير، حيث أوضح: «علينا أن نرى كيف نستخدم لاعبينا في المباريات المقبلة، علينا أن نكون منطقيين بقراراتنا».

وتابع: «نتطلع للقيام بالتدوير خلال مواجهة بورنموث، لكن علينا أن نكون أشداء باللعب، خاصة أنهم غير سعداء بنتائجهم الحالية لذا يجب أن نؤكد أننا جاهزون للقيام بالمهمة».

أما عن تصدر الدوري قبل فترة من أعياد الميلاد، قال كلوب: «عندما تكون بمركز جيد هنالك الكثير ممن يحتفلون مبكرًا، وهناك آخرون يريدون منك الفشل لكن نحن نريد الفوز على بورنموث فقط».

وتابع: «أنا لا أفكر في تصدر الدوري قبل أعياد الميلاد إطلاقًا، فنحن بوضع صعب حاليًا خاصة مع عدد المباريات التي لدينا، لكن نتقبل الوضع الذي عليه الآن وعلينا التعامل معه، لسنا قلقين بمن يتصدر في الكريسماس».

ساديو ماني قادر على الفوز بالكرة الذهبية

وتطرق مدرب الريدز للحديث عن ساديو ماني، حيث قال: «بالطبع ماني لاعب مميز، فهو ضمن أفضل اللاعبين بالعالم وضمن أول 5 مع محمد صلاح أيضًا وفيرجيل فان دايك، لقد خضنا موسمًا جيدًا وعلينا احترام ذلك، بالنسبة لساديو فهو في حالة رائعة، ومهم جدًا وما زلت أتذكر أول أهدافه معنا وكانت في شباك آرسنال، فهو يخطو كل موسم خطوة كبرى وجيدة وبإمكانه تحقيق الكرة الذهبية، فهو على الطريق الصحيح».

وعن أوريجي قال: «إنه لاعب مهم بدرجة لا تصدق لنا، أنا سعيد بوجود روبيرتو مارتينيز يوم الأربعاء لمشاهدته، لأنه عندما يذهب مع منتخب بلجيكا لا يلعب أبدًا، لكن كان من الجميل أن يشاهد أوريجي بنفسه على أنفيلد، يجب أن يكون ديفوك واثقًا وبعدها يعرف الجميع ما يمكنه فعله، فالهدف الثالث الذي أحرزه كان عالميا».



كما أثنى على شيردان شاكيري لاعب الفريق وقال عنه كلوب: «شاكيري كان مصابًا مرتين واحتاج بعض الوقت، من أجل الجاهزية واستعادة مستواه».

وأردف: «في مثل هذا الوقت عليك أن تكون ذكيًا، فلا يمكنني شرح الكثير من الأشياء طوال الوقت، يجب على اللاعبين أن يتفهموا بعض الحالات، وأشكر الرب أن اللاعبين الذين أمتلكهم أذكياء».

وأشار كلوب خلال المؤتمر الصحفي إلى أن قائمة الفريق جاهزة بأكملها لمواجهة بورنموث، موضحًا أنه لا يوجد أحد مستبعد للإصابة.

وبسؤال يورجن عن خطة اللعب أمام بورنموث، أوضح المدير الفني: «الخطة في رأسي، لكن جئت إلى ميلوود وسمعت عن بعض المخاوف صباح اليوم».

اخبار ذات صلة