الأمس
اليوم
الغد
كلوب: لا يوجد نادٍ يمكنه التعاقد مع كيليان مبابي

كلوب: لا يوجد نادٍ يمكنه التعاقد مع كيليان مبابي

يورجن كلوب مدرب ليفربول يتحدث عن مستقبل كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، بعدما ربطته عدة تقارير إنجليزية خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى صفوف «الريدز»

أحمد الغنام
أحمد الغنام

انضم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، إلى ركب المتحدثين عن مستقبل الفرنسي الشاب كيليان مبابي مع نادي باريس سان جيرمان، بعدما سُئل عن التقارير التي أشارت إلى احتمالية أن يقوم ناديه بمحاولة التعاقد مع الفرنسي الشاب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كيليان مبابي كان محور حرب كلامية في الأيام الأخيرة، بين مواطنه زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، والبرازيلي ليوناردو المدير الرياضي في باريس سان جيرمان، بعدما أكد زيزو أن حلم مبابي هو اللعب بقميص النادي الملكي، ليخرج ليوناردو ليرد بأن مدرب الميرنجي لا يجب أن يتحدث عن مستقبل أحد لاعبي ناديه، لأن ذلك يزعزع استقرار الفريق.

وردًا عن السؤال حول إمكانية أن يتحرك ليفربول للتعاقد مع مبابي، قال كلوب: «لا توجد حتى أدنى احتمالية لحدوث ذلك»، ليغلق المدرب الألماني بذلك الباب في وجه الشائعات.

اقرأ أيضًا: زيدان يرد على أزمة مبابي.. ويؤكد: بيل وخاميس رودريجيز ليسا مصابين

وفي الواقع، وبالنسبة إلى كلوب، فإن هذا عدم القدرة على ضم مبابي تنطبق على أي نادٍ يرغب في الفوز بخدماته، حيث أضاف المدرب الألماني: «من وجهة نظر رياضية، لا توجد أي أسباب تمنع ضمه، يا له من لاعب مذهل، لكن الأمر يتعلق بالمال بالطبع، لا يوجد أي احتمال، لا يوجد أي احتمال على الإطلاق، لا أرى أي أندية في الوقت الحالي يمكنها ضمن مبابي من باريس سان جيرمان، لا يوجد أي نادٍ، هذه هي الحقيقة».

وحسب صحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان قد بدأ التحرك من أجل تجديد عقد مبابي، والذي يعد أبرز نجم في ملعب «حديقة الأمراء»، خوفًا من تسلل ريال مدريد للتعاقد معه.

اخبار ذات صلة