Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
كلوب: لا يهم أين سيتوج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي

كلوب: لا يهم أين سيتوج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي

من المقرر أن يستأنف الدوري الإنجليزي في 17 يونيو بعد توقف دام ثلاثة أشهر بسبب جائحة الفيروس التاجي، حيث يحتاج ليفربول فوزين آخرين لحسم اللقب.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

أكد يورجن كلوب أنه غير منزعج بشأن متى أو أين يرفع ليفربول لقب الدوري الممتاز لأنه سيكون "يومًا استثنائيًا تمامًا" بغض النظر عن الظروف.

من المقرر أن يستأنف الدوري الإنجليزي في 17 يونيو بعد توقف دام ثلاثة أشهر بسبب جائحة الفيروس التاجي، حيث يحتاج ليفربول فوزين آخرين لحسم اللقب.

ومع ذلك، طلبت الشرطة نقل ست مباريات من 92 مباراة متبقية في الموسم - بما في ذلك المباراة التي يمكن للريدز أن يتوج فيها باللقب - إلى مكان محايد.

وكشف الرئيس التنفيذي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ريتشارد ماسترز اليوم الجمعة، أن قراراً بشأن المكان الذي ستلعب فيه مباريات ليفربول المتبقية من المتوقع أن يتم بحلول نهاية الأسبوع المقبل.

لكن كلوب غير مقتنع بأن فريقه سيتعين عليه اللعب في أرض محايدة، وحتى إذا كان الأمر كذلك فهو سعيد بكل بساطة لأنهم سيحصلون على فرصة للفوز باللقب الأول في الدوري منذ 30 عامًا على أرض الملعب.

اقرأ أيضًا: براندن رودجرز يروي تفاصيل تجربته مع فيروس كورونا: كأنك تصعد جبل كليمنجارو

وقال لـ«beIN SPORTS»: في الوقت الحالي بالنسبة لي سواء كانت المباراة بدون جمهور أو أي أمر آخر، مع كل الأفكار والصلاة والحب من الناس في جميع أنحاء العالم، سيظل يومًا استثنائيًا للغاية في حياتي.

وواصل: «نأمل أن تكون في أنفيلد لكننا لا نعرف وهذا ليس مهمًا. أنا متأكد تمامًا من أننا نستطيع حل الموقف هنا أيضًا في ليفربول».

وأضاف: «انتظرنا بعض الوقت لهذا الوضع ولم ينته الأمر بعد، أردنا اللعب على أي حال، ونحن الآن نتشوق للعب لأننا نريد أن نصبح أبطالاً على أرض الملعب ويبدو أننا نستطيع القيام بذلك».

وأكمل: «لن تكون الأمور مثالية ولكننا كنا نعلم لفترة من الوقت أنها لن تكون مثالية لذلك نحن معتادون على ذلك. نريد أن نحصل عليه وبعد ذلك سنرى كيف يكون شعورنا. أنا متأكد من أننا سنشعر بالرضا».

وأردف: «معظم الناس على هذا الكوكب لا تتاح لهم الفرصة أبداً ليصبحوا أبطال الدوري الممتاز. بالنسبة لنا، يبدو أن لدينا الفرصة، لذلك علينا أن نغتنمها».

لا تزال قواعد التباعد الاجتماعي سارية في المملكة المتحدة، وشدد كلوب على أهمية ابتعاد الجماهير عن أنفيلد خلال الأسابيع المقبلة.

واختتم: «ستكون هناك لحظة في حياتنا عندما يكون لدينا الوقت والفرصة ويسمح لنا بالاحتفال معًا، وبعد ذلك سيكون لدينا لحظة، وسنحتفل بها بالطريقة الصحيحة».

اخبار ذات صلة