Web Analytics Made
Easy - StatCounter
كلوب: غموض موقف المصابين.. وأتوقع مشاركة بوجبا ودي خيا

كلوب: «غموض موقف المصابين.. وأتوقع مشاركة بوجبا ودي خيا»

يورجن كلوب المدير الفني لليفربول يتحدث عن موقف المصابين قبل مواجهة مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن العديد من النقاط المهمة، خلال المؤتمر الصحفي، الذي انعقد اليوم، قبل مواجهة الريدز المرتقبة، أمام مانشستر يونايتد، في قمة مباريات الجولة التاسعة، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح المؤتمر بسؤال كلوب عن مدى جاهزية اللاعبين المصابين، وهم جويل ماتيب ومحمد صلاح وأليسون بيكر، وأوضح المدير الفني أنه مازالت هناك حصتان تدريبيتان، وبعدها سيقرر، فلا يوجد أي شيء مؤكد حتى هذه اللحظة.

وعن سجله داخل ملعب أولد ترافورد، قال كلوب إنه لا يضمن الفوز، ولكن لديه فرصة القتال، مشددًا أن التاريخ خلال لعب المباريات لا يهم، موضحًا أن مانشستر سيستغل ملعبه من أجل ألا ينهزم.

اقرأ أيضًا: يورجن كلوب يبحث عن فك العقدة أمام مانشستر يونايتد

وأوضح كلوب أنه دائمًا ما يستمتع بـ «مباريات الديربي»، حيث وصفها أنها مثل الملح في الطعام.

وأكد مدرب الريدز أن الفريق بأكمله سيقاتل من أجل الفوز بالمباراة، موضحًا أنه سيتم اللعب بالأسلوب المعتاد للفريق، وتقديم الأفضل لمواصلة سلسلة الفوز المتتالي.

وعن غيابات مانشستر يونايتد في المباراة قال كلوب، إنه لم تكن هناك فرصة لبول بوجبا ودي خيا أن يشاركا في المباراة، ولكن هذا حديث الأمس، ولو كانت المباراة اليوم لكانت هناك فرصة، في مشاركتهما، وبما أن اللقاء سيقام يوم الأحد فأنا شبه مقتنع أنهما سيلعبان.

وتطرق الألماني للحديث عن ملعب أولد ترافورد، حيث أكد أن جميع ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز، شديدة وصاخبة، مهما فعلت الجماهير خلال مجريات المباراة، سيكون الفريق في جاهزية تامة للفوز.

اقرأ أيضًا: فان دايك وماجواير.. 3 أوجه شبه واختلاف جوهري

وأردف كلوب أنه يعلم جيدًا أن اليونايتد فريق قوي ومنظم، على الرغم من حالة الاهتزاز التي يمر بها الفريق خلال الفترة الماضية، موضحًا أنه درس المنافس بشكل متكامل تحسبا للمفاجآت، مشددًا على أنه طلب من لاعبيه تخيل أنهم سيواجهون أقوى فريق لمانشستر يونايتد على مر العصور.

وبسؤال يورجن عما إذا كان النرويجي أولى جونار سولسكاير يستحق وقتًا أكبر داخل مانشستر يونايتد أجاب أنه لا يدري، مشددًا أنه لا يهم ما يثار في وسائل الإعلام، ولكن الأهم له ولأي مدرب، ما تقوله الإدارة، متمنيًا أن يستمر كل مدير فني في العالم مع فريقه لأطول فترة ممكنة.

وأوضح كلوب أن الأزمة هي أنه لا يوجد فريق ينتظر طويلا من أجل النجاح، فبعد أول 29 مباراة مع ليفربول لم يكن هناك اتفاق بين الجميع على أنني المدرب المثالي للريدز.

اخبار ذات صلة