Web Analytics Made
Easy - StatCounter
كلوب: توتنهام فريق كبير برغم تذبذب مستواه في «تالبريميرليج»

كلوب: توتنهام فريق كبير رغم تذبذب مستواه في «البريميرليج»

أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بفريق توتنهام الذي سيقابله بعد غد الأحد في الدوري الإنجليزي رغم تراجع مستواه منذ نهائي دوري الأبطال.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

يصر الألماني المخضرم يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على أن فريق توتنهام هوتسبير يظل «فريقًا كبيرًا» رغم تذبذب مستواه منذ الوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج» في الموسم الماضي.

ويستضيف ليفربول كتيبة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، حيث يسعى «الريدز» إلى تعزيز صدارته لجدول المسابقة التي يتربع عليها برصيد 25 نقطة، فيما يحل «السيبرز» في المركز السابع برصيد 12 نقطة.

وخسر «السبيرز» نهائي «تشامبيونزليج» أمام كتيبة كلوب في المباراة التي أقيمت بينهما في العاصمة الإسبانية مدريد في الأول من يونيو الماضي ليتوج الريدز باللقب الأهم أوروبيا على مستوى الأندية.

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة قبيل المباراة: «فزنا بنهائي دوري أبطال أوروبا، أعلم ذلك علم اليقين، ولكني أعتقد أن توتنهام فريق ناجح جدا في الوقت الحالي، لكننا كنا مجرد الطرف الآخر في تلك المباراة».

اقرأ أيضا: الدوري الإنجليزي| ليفربول يسعى لاستعادة التوازن وسيتي لمواصلة المطاردة

وأوضح كلوب: «حافز إضافي آخر أن نضع الأشياء في نصابها، وهذا واضح للجميع، لكن في النهاية هي مباراة كرة قدم بين فريقين جيدين حقا» .

وأضاف: «الوضع الحالي للسبيرز لا يؤثر في تقييمي لهم كفريق كرة».

وتابع المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق: «لن نصل إلى نقطة الثقة التي نظن عندها أنه لا شيء يمكن أن يحدث لنا، وأنا لا أعلم حقا عدد النقاط التي حصل عليها توتنهام، لكنه فريق يلعب بمستوى لا يعبر إطلاقا عن عدد النقاط التي في جعبته».

وواصل كلوب: «توتنهام فريق كبير في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيظلون هكذا طوال الموسم الحالي، ويجب أن نحترم هذا، ونلعب أفضل كرة بوسعنا» .

اخبار ذات صلة