«كلنا بشر» والد جو جوميز يدافع عن رحيم ستيرلينج

«كلنا بشر» والد جو جوميز يدافع عن رحيم ستيرلينج

رغم ما حدث بينهما في معسكر المنتخب الإنجليزي وأدى إلى تسريح نجم مانشستر سيتي من هذا المعسكر، والد جو جوميز يدافع عن رحيم ستيرلينج رغم تطاوله على ابنه.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

لم تكن الأمور على ما يرام ربما بين نجمي المنتخب الإنجليزي رحيم ستيرلينج وجو جوميز، لاعبي مانشستر سيتي وليفربول على الترتيب خلال مباراتهما بالدوري الإنجليزي التي انتهت لصالح الريدز 3-1 في أنفيلد، الأمر تفاقم في معسكر المنتخب الإنجليزي وأدى إلى تسريح ستيرلينج من هذا المعسكر.

رغم ذلك، يرى أوجوستوس جوميز، والد جو جوميز، الأمر بعين موضوعية، وهو يرى أن مشكلات رحيم ستيرلينج مع جمهور ليفربول، النادي الذي نشأ فيه، تسببت في فقدانه أعصابه خلال تلك الفترة برمتها.

وقال أوجوستوس جوميز في تصريحات لـ"ميرور": "الشباب متطلعون ويريدون فوز الفريق ولهذا تحدث هذه الأمور، إذا كان ليفربول قد خسر، كان يمكن أن يتصرف أحد اللاعبين بهذه الطريقة، الخطأ ليس من رحيم ستيرلينج، المشجعون كانوا ينتقدونه بشكل كبير وقد يكون هذا سبب توتره، جميعنا نفهم ذلك، إنها كرة القدم وكلنا بشر".

وعن رد فعل ابنه بعدما حدث من ستيرلينج تجاهه، قال الأب: "لم يكن يتوقع ذلك لكنه حدث، لقد نسي كل شيء وهو مستمر الآن، لقد تدرب اليوم، وعلى وجهه علامة بسيطة فقط مما حدث، إنه بخير، بوضوح، لقد تحدثت معه ومع وكيله وهو مبتسم وشغوف للغاية بما يفعل، تركيزه الأساسي في لعب كرة القدم وهو ينسى الأشياء من هذا القبيل، إنه أمر لا أحب الحديث فيه، وهو يحافظ على عقله بخير".


اقرأ أيضًا: بالصور| خدش بارز في وجه جوميز.. هل ستيرلينج السبب؟

اخبار ذات صلة