Web Analytics Made
Easy - StatCounter
كريستال بالاس يضرب ليستر سيتي بخماسية

كريستال بالاس يضرب ليستر سيتي بخماسية.. وتأخر حسم صراع الهبوط

خماسية كريستال بالاس وهروب ويست بروميتش من الخسارة أبرز ما حدث في مباريات السبت بالدوري الإنجليزي

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

تمكن فريق كريستال بالاس من الفوز على نظيره ليستر سيتي بخماسية بيضاء، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «سيلهرست بارك» ضمن منافسات الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

اللاعب ويلفريد زاها سجل الهدف الأول في الدقيقة 17، وفي الدقيقة 38 سجل اللاعب جيمس ماكارثر الهدف الثاني، فيما سجل لوفتوس تشيك الهدف الثالث في الدقيقة 81، وبعدها بثلاثة دقائق سجل اللاعب فان أنهولت الرابع، وفي الدقيقة 90 سجل كريستيان بنتيكي الهدف الخامس من ضربة جزاء.

وشهدت المباراة طرد اللاعب مارك ألبرايتون لاعب فريق ليستر في الدقيقة 56 بعد تعمده الخشونة مع المنافس.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد كريستال للنقطة 38 في المركز الحادي عشر، فيما استمر ليستر عند المركز التاسع برصيد 44 نقطة.

وفاز فريق ويست بروميتش ألبيون بهدف وحيد أمام نظيره نيوكاسل يونايتد في المباراة التي جمعتهما في نفس التوقيت على ملعب سانت جيميس بارك.

وسيطر التعادل السلبي من دون أهداف على مباراة فريقي بيرنلي وبرايتون التي احتضنها ملعب تيرف مور، فيما سقط فريق هيديرسفيلد تاون أمام نظيره إيفرتون على ملعب جالفرام بهدف وحيد.

في نفس الوقت، فاز ساوثهامبتون وسط أنصاره بهدفين لواحد أمام بورنموث على ملعب «سانت ميري ستاديوم»، رافعا رصيده إلى 32 نقطة مرتقيا للمركز الثامن عشر، المعرض للهبوط أيضا، بينما تراجع الضيوف إلى المرتبة الثانية عشرة بعدما تجمد رصيدهم عند 38 نقطة.

تقدم أصحاب الضيافة عبر دوشان تاديتش في الدقيقة 25، قبل أن يتعادل الزوار عن طريق جوشوا كينج في آخر دقيقة من عمر الشوط الأول، إلا أن تاديتش عاد واقتنص نقاط اللقاء لفريقه بهدف في الشوط الثاني.

وبهذه النتائج، لم يحسم بعد أمر المراكز المتأخرة في جدول البريمييرليج والفرق التي ستهبط لدوري القسم الثاني.

ويستضيف فريق سوانزي سيتي نظيره تشيلسي مساء اليوم على ملعب ليبرتي ضمن منافسات الجولة نفسها.

فيما يستضيف فريق فريق ويست هام نظيره مانشستر سيتي المتوج ببطولة الدوري هذا الموسم، وتختتم الجولة بقمة فريقي آرسنال ومانشستر يونايتد.

اخبار ذات صلة