Web Analytics Made
Easy - StatCounter
كافاني كان على أعتاب مانشستر يونايتد.. وسبب وحيد عرقل الصفقة

كافاني كان على أعتاب مانشستر يونايتد.. وسبب وحيد عرقل الصفقة

سعى المسؤولون بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى التعاقد مع الأوروجواياني إدينسون كافاني مهاجم فريق باريس سان جيرمان في يناير لكن تعثرت الصفقة باللحظات الأخيرة.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

اضطر المسؤولون في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى إرجاء العرض الذي كان من المقرر أن يقدموه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي لضم مهاجمه الأوروجواياني إدينسون كافاني بعدما غالى العملاق الباريسي في المقابل المادي المطلوب للاستغناء عن اللاعب الذي سيتم عامه الـ 33 بعد أسبوعين.

واقترن اسم مانشستر يونايتد بالدخول في مفاوضات لضم عدد من المهاجمين خلال سوق الانتقالات الشتوية المنتهية أمس الجمعة، في إطار مجهودات «الشياطين الحمر» للتعاقد مع بديل كفء للإنجليزي الدولي ماركوس راشفورد المصاب.

وبالفعل، نجح مانشستر يونايتد أمس في التعاقد مع النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم فريق واتفورد الإنجليزي السابق، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

لكن وقبل إتمام صفقة إيجالو، أوقفت إدارة مانشستر يونايتد المفاوضات حول صفقة كافاني بعد مغالاة مسؤولي باريس سان جيرمان في المقابل المادي في الصفقة.

اقرأ أيضًا: تصريح توخيل يقرب كافاني من البقاء في باريس سان جيرمان

وقال بول هيرست الصحفي الشهير إن الصفقة كانت ستكلف خزانة مانشستر يونايتد ما يزيد على 65 مليون جنيه إسترليني، ويشتمل هذا الرقم على رسوم انتقال بقيمة 18.6 مليون إسترليني، وراتب بقيمة 360 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع طوال فترة التعاقد البالغ قوامها عامين ونصف العام، وهو ما دفع يونايتد إلى البحث عن خيارات أخرى.

وأشارت تقارير إلى أن كافاني قد توصل إلى اتفاق مع أتلتيكو مدريد الإسباني، لكن الصفة انهارت في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الشتوي الذي أغلق أبوابه أمس الجمعة.

واتفق مسؤولو «الروخي بلانكوس» على دفع ما إجمالي قيمته 15.1 مليون جنيه إسترليني لـ باريس سان جيرمان، لكن وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى طريق مسدود بعدما طلب وكلاء اللاعب البالغ من العمر 32 عاما عمولة في الصفقة.

وسيحق لـ كافاني، لاعب فريق نابولي الإيطالي السابق الانتقال إلى أي ناد في صفقة حرة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث سينتهي عقده مع باريس ساان جيرمان الصيف المقبل، علما بأن كلا من إنتر ميلان الإيطالي ونظيره الإنجليزي تشيلسي يوجهان بوصلتهما نحو اللاعب.

ولم يشارك كافاني سوى في 14 مباراة رفقة باريس سان جيرمان في كافة المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 5 أهداف فقط.

لكن بلغ إجمالي عدد الأهداف التي سجلها اللاعب بقميص العملاق الباريسي منذ وصوله إلى عاصمة النور في 2013، 198 هدفا في 293 مباراة.

اخبار ذات صلة