Web Analytics Made
Easy - StatCounter
أولي جونار سولسكاير

قائمة رغبات سولسكاير المتوقعة للموسم المقبل

يستعد النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني الحالي لفريق مانشستر يونايتد، بإعداد قائمة باللاعبين الذين يرغب في ضمهم للعب في صفوف الفريق الموسم القادم

أحمد منجود
أحمد منجود
تم النشر

تعكرت الأجواء مؤخرا في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة المدير الفني النرويجي أولي جونار سولسكاير بعد سلسلة من الهزائم المتتالية، آخرها الهزيمة القاسية التي كانت على يد فريق إيفرتون الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي ضمن الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح الآن فريق «الشياطين الحمر» في وضع صعب للغاية من أجل حجز أحد المراكز الأربعة الأولى في «البريمرليج» حتى يستطيع اللعب في الموسم القادم من دوري أبطال أوروبا بسبب خسارته أمام إيفرتون، وهي الخسارة التي جعلت سولسكاير يعتذر بنفسه إلى جماهير النادي.

وفي تقرير مفصل أعدته صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية اليوم قبل ديربي الغد الذي سوف يجمع بين فريقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حددت قائمة اللاعبين الذين يرغب سولسكاير في ضمهم إلى صفوف «الشياطين الحمر» الموسم القادم، ونستعرض معكم في السطور التالية قائمة اللاعبين المرغوبين لدى سولسكاير:

ديكلان رايس

أثبت اللاعب الإنجليزي ديكلان رايس، والذي يلعب حاليا في خط وسط فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، هذا الموسم العديد من المهارات التي جعلت الكثير من الأندية مثل ريال مدريد تضعه على رادارها، ولعب ديكلان هذا الموسم 32 مباراة تحت قيادة مانويل بليجريني، المدير الفني لفريق وست هام، واستطاع أن يسجل هدفين، وتقدر قيمته السوقية الحالية وفقا لموقع «ترانسفير ماركت» بـ35 مليون يورو.

ساؤول نيجويز

يتميز اللاعب الإسباني ساؤول نيجويز، صاحب الـ24 عاما والذي يلعب حاليا في صفوف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بقدرته على اللعب في أكثر من مركز على العشب، ومن هنا سطع نجمه في سماء «الروخيبلانكوس» وصار من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، وتقدر قيمة اللاعب حاليا بنحو 90 مليون يورو.

جواو فيليكس

يعد جواو فيليكس جوهرة فريق بنفيكا البرتغالي الذي لفت أنظار أكبر الأندية الأوروبية مثل ريال مدريد، ومانشستر سيتي، ويوفنتوس، وغيرها، والتي تسعى بكل قوة لضم فيليكس في صفوفها، خاصة أنه بات مستحيلا أن يبقى مع فريقه حتى الموسم المقبل، وتقدر قيمته السوقية حاليا بـ100 مليون يورو.

أرون وان بيساكا

يفكر سولسكاير في ضم اللاعب أرون وان بيساكا، نجم فريق كريستال بالاس الإنجليزي، بحثا عن ظهير أيمن جديد، واستطاع أرون أن يلعب هذا الموسم 32 مباراة، والذي يُعد الموسم الثاني له في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما تقدر قيمته السوقية حاليا بنحو 25 مليون يورو.

كالوم هودسون أودوي

رغم صغر سنه، أثبت اللاعب الإنجليزي الشاب كالوم هودسون أودوي، البالغ من العمر 18 عاما والذي يلعب حاليا في صفوف تشيلسي الإنجليزي، أحقيته بالوجود في التشكيلة الأساسية للفريق خلال هذا الموسم، وتقدر قيمته حاليا بنحو 25 مليون يورو، كما عرضت إدارة تشيلسي تجديد عقدها معه، والذي سوف ينتهي في عام 2020.

برونو فيرنانديز

استطاع اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز أن يثبت لناديه الحالي سبورتينج لشبونة جدارته هذا الموسم بعدما حقق 16 هدفا وصنع 11 هدفا، كما تقدر قيمته حاليا بنحو 35 مليون يورو.

اخبار ذات صلة