مورينيو يرد على إساءة بول بوجبا

رد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام على انتقادات الفرنسي الدولي بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد، له.

0
اخر تحديث:
%D9%85%D9%88%D8%B1%D9%8A%D9%86%D9%8A%D9%88%20%D9%8A%D8%B1%D8%AF%20%D8%B9%D9%84%D9%89%20%D8%A5%D8%B3%D8%A7%D8%A1%D8%A9%20%D8%A8%D9%88%D9%84%20%D8%A8%D9%88%D8%AC%D8%A8%D8%A7

حرص البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي على الرد على الانتقادات التي وجهها إليها الفرنسي الدولي بول بوجبا نجم وسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وتصريحاته بشأن الكيفية التي تدهورت من خلالها العلاقة بينهما.

مورينيو يرد

وقال مورينيو إنه لا يكترث بما يقوله بوجبا بشأن العلاقة التي جمعت بينهما خلال فترة توليه القيادة الفنية لـ مانشستر يونايتد.

وأقيل مورينيو المدير الفني السابق لفريقي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، من منصبه في أولد ترافورد، في أواسط موسم 2018-2019، بعد عامين ونصف العام قضاها على رأس الجهاز الفني للفريق.

وقد تدهورت علاقة مورينيو بعدد من نجوم مانشستر يونايتد، والتي وصلت إلى أوجها بمشادة وقعت بينه وبين بوجبا في إحدى الجلسات التدريبية، على خلفية تجريد الفرنسي الدولي من شارة نائب قائد الفريق وكان ذلك في سبتمبر من العام 2018.

بوجبا ينتقد مورينيو

مورينيو وبوجبا

في جملة واحدة.. مورينيو يرد على إساءة بول بوجبا

كان بوجبا قد فتح النار على مورينيو خلال التصريحات الصحفية التي أدلى بها أمس الجمعة والتي تأتي قبل مواجهة مانشستر يونايتد وبيرنلي المقرر إقامتها غدا الأحد، قائلا إن النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني للشياطين الحمر لديه أسلوب أفضل في الإدارة، مقارنة بـ مورينيو.

وقال بوجبا في تصريحات أدلى بها لشبكة «سكاي سبورتس» البريطانية: «علاقتي الآن مع أولي مختلفة، فهو لا يقف ضد اللاعبين».

وأضاف الفرنسي المتوج رفقة منتخب الديوك على لقب بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا في صيف العام 2018: «ربما لا يختار أولي بعض اللاعبين، لكنه لا يفعل ذلك على النحو الذي لا يجعلهم متواجدين في الملاعب، وهذا هو الفرق بين مورينيو وأولي».

وأوضح بوجبا: «ما إن كانت علاقتي مع مورينيو رائعة، وكان الجميع يرون ذلك، وفي اليوم التالي، لا تعلم ماذا حدث، هذا هو الشيء الغريب الذي قابلته مع مورينيو، ولا يمكنني تفسيره لأنني حقا لا أعلمه».

تعادل توتنهام وإيفرتون

لكن سرعان ما جاء الرد على تصريحات الفرنسي من قبل مورينيو عقب تعادل توتنهام مع إيفرتون بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وسقط توتنهام في فخ التعادل أمام مضيفه إيفرتون بهدفين لكل منهما، في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على ملعب جوديسون بارك، معقل التوفير.

وبتلك النتيجة يحتل توتنهام المركز السابع برصيد 50 نقطة على ترتيب جدول البريميرليج، وبفارق خمس نقاط عن وست هام الرابع مع مباراة أقل للأخير، في آخر المراكز المؤهلة إلى دوري الأبطال، فيما بقي إيفرتون ثامناً مع 49 نقطة.

وقال مورينيو في تصريحات أدلى بها لشبكة «سكاي سبورتس» البريطانية: «يروق لي أن أقول إنني لا أهتم كثيرا بما يقوله (بوجبا)، لا أهتم كثيرا به، أنا غير مهتم على الإطلاق».

.