Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فينجر: أرغب في العودة إلى آرسنال.. ورفضت هذا النادي

فينجر: أرغب في العودة إلى آرسنال.. ورفضت هذا النادي

أكد أرسين فينجر مدرب فريق آرسنال الإنجليزي السابق أنه يود العودة إلى «الجانرز» مرة أخرى ليس بصفته مدير فني ولكن كأحد عناصر إدارة كرة القدم

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

قضى الفرنسي أرسين فينجر 22 عامًا من حياته مديرًا فنيًا لفريق آرسنال الإنجليزي بداية من عام 1996 وحتى عام 2018، تمكن خلالها من تحقيق ثلاث بطولات دوري إنجليزي ممتاز وسبع بطولات كأس الاتحاد الإنجليزي ومثلها في كأس الدرع الخيرية.

وعلى الرغم من بلوغ الفرنسي التاسعة والستين، فإنه ما زال يرغب في العودة إلى عالم التدريب، وهو ما يشعر به أيضًا البرتغالي جوزيه مورينيو، إذ اعترف في أكثر من مناسبة بأنه يود تولي مهمة تدريب أحد الفرق خلال الفترة المقبلة بعد أن تمت إقالته من منصبه كمدير فني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي العام الماضي.

وأجرى فينجر العديد من اللقاءات التليفزيونية أكد خلالها أنه يرغب وبشدة للعودة إلى كرة القدم وأنه يرفض أمر التقاعد، وفي أحد القاءات التي أجراها مؤخرًا مع شبكة «بي إن سبورتس» التليفزيونية أشار إلى أنه لا يزال يتواصل مع مسؤولي آرسنال ويود العودة مرة أخرى إلى النادي، ليس كمدير فني، ولكن بأي منصب آخر يُسند إليه.

وفي هذا السياق صرح: «تواصلت مع الكثيرين في النادي، على الرغم من محاولاتي بالحفاظ على مسافة بيني وبينه، أعتقد أن الأمر لا يزال باكرًا بعض الشيء، ولكن أرغب في العودة إليه، ليس مديرًا فنيًا، ولكن ربما كعنصر لإدارة كرة القدم».

اقرأ أيضًا: فينجر: صلاح يمتلك العديد من مميزات ميسي

وكشف الفرنسي في تصريح له أنه رفض عرضًا من نادي فولهام الإنجليزي لتولي مهمة تدريب الفريق، وفي هذا السياق تابع: «لقد شعرت بالإغراء، ولكن كنت أشعر بخوف تجاه الدفع بنفسي كاملًا في هذا المشروع، شعرت في هذه اللحظة كما لو كنت شخصًا استيقظ من غيبوبة دامت لمدة 35 سنة وشاهد في نهاية الأمر شيئًا مختلفًا بناديّ وبطريقة لعبي وبعملي، ولهذا اعتقدت أنني كنت في حاجة لوقت أكثر لتحليل الأمور عن بعد».

اخبار ذات صلة