فينالدوم يدافع عن حارس ليفربول

ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط بعدما حقق الفوز على نوريتش سيتي وساوثهامبتون في أول جولتين من المسابقة

0
%D9%81%D9%8A%D9%86%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%85%20%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%81%D8%B9%20%D8%B9%D9%86%20%D8%AD%D8%A7%D8%B1%D8%B3%20%D9%84%D9%8A%D9%81%D8%B1%D8%A8%D9%88%D9%84

دافع جورجينيو فينالدوم، نجم خط وسط فريق ليفربول الإنجليزي، عن زميله حارس المرمى أدريان بعد خطأه في مباراة ساوثهامبتون الماضية، لافتًا إلى أنه سيتلافى هذا الخطأ كما أنه يحتاج إلى بعض الوقت ليصبح أفضل.

وكان الحارس صاحب الـ 32 عامًا بطل الريدز في مواجهة تشيلسي بالسوبر الأوروبي في المباراة التي فاز فيها الريدز بركلات الترجيح، ولكن الحارس الإسباني أخطأ في الهدف الأول أمام ساوثهامبتون في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1 لليفربول.

وقال فينالدوم في تصريحات لصحيفة «ميرور» البريطانية: «الكل يحتاج إلى وقت ليكون أفضل هو جاء فقط من أسبوعين لذلك نحن في حاجة إلى الوقت للتعود على بعضنا البعض».

وأكمل: «الآن علينا فقط أن نأخذ وقتنا ونتدرب مع بعضنا البعض ونتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل لأن كل شخص يحتاج إلى وقت للاستقرار فيه، كان ذلك يحدث لي حينما أتيت إلى هنا وأعتقد أن كل التعاقدات وقعوا في ذلك حينما وقعوا إلى ليفربول، لذلك سوف يكون بخير».

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يكشف طبيعة أزمات معسكر الفراعنة في أمم إفريقيا 2019

فيما يتعلق بخطـأ أدريان في الهدف الذي سجله داني أنجز فأصر أنها جزء من اللعبة. مضيفًا: «هذه الأمور تحدث مع حارس المرمى في الموسم الماضي أليسون بيكر أخطأ أمام ليستر سيتي وتكرر الأمر قبيل الموسم الحالي».

وألمح بقوله «كيف ستكون ردة فعله على الخطأ؟، هذا هو الأمر المهم، كل شخص يمكن أن يخطأ أيضًا حراس المرمى، لكن الشيء الوحيد هو أنه حارس المرمى وإذا ارتكب خطأ مرات عديدة سوف تأتي أهداف».

سوف تتاح فرصة للحارس الإسباني لإصلاح خطأه أمام آرسنال، وسيكون نجم ريال بيتيس السابق حريصًا بلا شك على الاستناد على تشجيع زملائه له في الفريق، مع استمرار غياب أليسون الذي يعاني من مشاكل في ربلة الساق.

ومن المقرر أن يستضيف نادي ليفربول فريق آرسنال في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد.

.